بلدية الشارقة تعلن مجانية المواقف العامة من أول أيام العيد إلى الخميس 5 مايو المقبل

مدير عام بلدية الشارقة يعلن مجانية المواقف العامة في العيد - الصورة من الموقع الحكومي لبلدية الشارقة
مدير عام بلدية الشارقة يعلن مجانية المواقف العامة في العيد - الصورة من الموقع الحكومي لبلدية الشارقة

استعدادا لعيد الفطر المبارك، أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن جاهزيتها لتلك المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الخطط والإجراءات التي تعمل عليها فرق العمل في مختلف المجالات، بشكل يدعم توفير أجواء مثالية للزوار في الإمارة ورسم البهجة والفرحة خلال إجازة العيد.

وفي إطار تقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة، وتعزيز سبل التواصل مع الجمهور، أوضح عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن المواقف العامة مجانية بدءًا من أول أيام العيد وحتى يوم الخميس الموافق 5 مايو2022 باستثناء المواقف الخاضعة للرسوم طيلة أيام الأسبوع والعطلات الرسمية.

وتابع مؤكدا أن حدائق المدينة ستبدأ في استقبال الزوار من الساعة الـ4 عصرا، وحتى الـ10 مساءا، أما منتزه الشارقة الوطني فسيفتح أبوابه أمام الجمهور في الـ7:30 صباحا وحتى الـ12:00 منتصف الليل.

واسترسل مشيرا إلى أنه يمكن التعرف على تلك المواقف من خلال اللوحات الزرقاء المثبتة على اللوحات الإرشادية في المواقف العامة، وبدورها ستحرص فرق التفتيش على رصد أي مخالفات عند استخدام المواقف.

إجراءات تفتيشية على المنشآت في العيد

وأكد "الطنيجي" أن بلدية الشارقة ستقوم بدورها على أكمل وجه في رصد وتفتيش محال الحلويات والمكسرات وغيرها التي تشهد إقبالا كبيرا خلال العيد، للتأكد من تقديمها غذاء آمن للمستهلكين، وتشمل حملة التفتيش صالونات الحلاقة ومراكز التجميل، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حال وجدت مواد محظور استعمالها عند تقديم الخدمة.

وبدورها دعت بلدية الشارقة الجمهور إلى ضرورة التواصل معها خلال الرقم 993، للإبلاغ عن المخالفات أو التجاوزات حين وجدت، وأكدت على أنها ترحب بجميع الاتصالات على مدار الساعة.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال"تويتر" "سيدتي"