اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكرم حسني كوافير بارع في الحلقة 26 من «مكتوب عليا» وبيومي فؤاد ضيف شرف

أكرم حسني وبيومي فؤاد - صورة من حسابه على إنستغرام
أكرم حسني وبيومي فؤاد - صورة من حسابه على إنستغرام
تطورت الأحداث في الحلقة السادسة والعشرين من المسلسل الكوميدي «مكتوب عليا»، حيث شهدت استمرار أكرم حسني «جلجل» في عمليات بحثه عن القاتل محاولًا الاقتراب من مساعد عمرو عبدالجليل «بدوي».

ويشارك مسلسل «مكتوب عليا»، في ماراثون دراما رمضان 2022، وسط استمرار جلجل في التخفي على هيئة كوافير حريمي، فيما يقدم دوره الجديد ببراعة وينجح في التعامل مع الزبائن.

ونتيجة لنجاح جلجل في التعامل مع الزبائن وجذبه للمزيد منهم في الكوافير، كفائته الفنانة هناء الشوربجي «ماما مزحات»، وذلك وسط بعض من المواقف الكوميدية المشتركة، وذلك في الوقت الذي يتقمص فيه «إحسان» والد جلجل شخصية رجل أجنبي ليُعاكس الزبائن ويقع في المحظور بعدما كشفته زوجته الفنانة حنان سليمان.

وبعد أن استيقظ جلجل الذي ذاع صيته في عمله بالكوافير، حتى طلبته إحدى الزبائن ليحضر إلى منزلها ليصبغ شعرها بالوصفة السحرية الخاصة به، وبعد أن استيقظ من نومه اليوم التالي وجد على ذراعة جملة «كوكو واوا» لكنه سخر منها في الوقت الذي ستكون الجملة كلمة السر في كشف لغز القاتل الذي لفق له الجريمة.

وقبل نهاية الحلقة يظهر الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف في دور «هاني الحوت»، وسط محاولات مستمرة من جلجل للبحث عن الجاني الحقيقي.

مسلسل «مكتوب عليا» من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»