بالفيديو: هنادي مهنا تكشف سر رشاقتها في "مكتوب عليا".. بطلت أحب الجبنة

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على انستغرام
هنادي مهنا - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة هنادي مهنا، سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، في مسلسل مكتوب عليا، والذي تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني، بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت هنادي مهنا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مطبخ الستات الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، على قناة CBC: كان لازم أخد بالي من نفسي وأبطل أحب الجبنة، أنا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوارع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن.

وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والانتشار الكبير الذي حققته أغنية "إيه يا ستو أنا"، مضيفة “الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي إيه ياستو أنا.

يذكر أن هنادي مهنا أثارت الكثير من الجدل بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه إستشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل، واشاع البعض خضوعها لجراحة تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن، ما دفعها للرد مؤكدة أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاسي وممارسة الرياضة.

كما بادر والدها الموسيقار هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، مشيرا إلى أن هنادي لم تخضع لأية جراحات من أي نوع، وان النظام الغذائي وحده وراء ظهورها مؤخرا بإطلالة رشيقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»