تارا عماد بالفيديو: لا أخشى المقارنة مع النسخة الأمريكية من "سوتس"

تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام
تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام

قالت الفنانة تارة عماد، إنها لم تخشى من مقارنة مسلسل "سوتس بالعربي" مع النسخة الأمريكية، مؤكدة أنها شاهدت سابقا النسخة الأصلية منذ عرضها وتمنت المشاركة في العمل بشخصية "ليلى" منذ علمها بأنه ستكون هناك نسخة عربية من العمل.

تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج "دراما مصر" عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أنها توقعت هذه المقارنة بين النسختين مسبقا، وقالت: من الطبيعي أن يُجري الجمهور مقارنة بين العمل الأصلي والعمل الحالي، معبرة عن تحمسها لمعرفة ردود الأفعال على هذه القضية.

وأشارت إلى أنّها حرصت على إضافة بعض الصفات على شخصية "ليلى" التي تجسدها مثل المرح والعفوية باعتبار أن ذلك يُقربها أكثر من الجمهور المصري والعربي.

وسبق أن كتبت تار عماد عن شخصية "ليلى" مؤكدة أنها لو كانت حقيقية فمن المؤكد أنها ستسعى لصداقتها، وقالت عبر حسابها بموقع انستغرام: دائماً بحس إن ليلى لو كانت حد حقيقي كنا اكيد هنبقى صحاب. شخصية مرحة و ذكية و تحب تساعد و عاقلة.. في معظم الاوقات.

أضافت: كان ممكن نتكلم انا و هي عن ازاي محدش فينا صبور كفاية. او ازاي ساعات بتبقى الحاجة قدام عنينا بس مش بنشوفها الا متأخر.

وتابعت: حبيت ليلى اوي و انا بعيشها. حبيت شجاعتها و حبها لتفاصيل شغلها و الناس القريبة منها.

مسلسل «سوتس بالعربي» بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد، من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.

والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»