اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمعية نماء تطلق المرحلة الثانية من مشروع "فطرتي"

جمعية نماء تُطلق المرحلة الثانية من مشروع فطرتي
جمعية نماء تُطلق المرحلة الثانية من مشروع فطرتي

أطلقت جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة ثاني مراحل مشروع زكاة الفطر، تحت شعار "فطرتي لمن يستحقها 1443هـ.

المناطق المستفيدة من توزيع زكاة الفطر لدى الجمعية

وفي هذه المرحلة من مراحل المشروع، تقوم الجمعية بتوريد زكاة فطر الأرز لمحافظات وهجر منطقة مكة المكرمة، ليتسنى توزيعها وإيصالها لمستحقيها في وقتها الشرعي، من خلال الجمعيات الخيرية المشاركة مع جميعه نماء في إيصال الزكاة لمستحقيها.

وحول ذلك أفاد مدير عام جمعية نماء الأهلية الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن الحميد أن الجمعية استطاعت بفضل الله تعالى، ثم بخبراتها الممتدة طيلت السنوات الماضية، امتلاك تجربة ثرية وناجحة في المشروعات والأعمال التي تضطلع بها، مضيفا بأن الجمعية تمتلك أسطولًا كبيرًا من شاحنات النقل، يمكنها من إيصال الفطر لقرى هجر منطقة مكة المكرمة في الوقت المحدد لها.

وأكد الحميد على أن لجان مشروع زكاة الفطر في جمعية نماء، تعمل ليل نهار، وفق خطة دقيقة لتنفيذ ومتابعة جميع مراحل المشروع، منذ الأشهر الماضية.

قنوات إخراج زكاة الفطر عبر الجمعية

ولفت الحميد إلى أن باب التوكيل لإخراج زكاة الفطر عمن يرغب في توكيل الجمعية بإخراجها عنه وعنه أسرته متاحٌ عبر قنوات الجمعية الرسمية، مثل: المتجر الإلكتروني عبر الرابط (https://namaa.sa/stores/001540/781)، أو زيارة مكاتب ومراكز الجمعية المنتشرة في كلمن جدة ومكة والطائف، أو تحويل قيمة الزكاة إلى حسابات الجمعية في البنوك السعودية.

وثمن الحميد جهود – حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله في تذليل التحديات التي واجهت القطاع غير الربحي خلال الفترة الماضية، متمنيًا للجميع الإخلاص في القول والعمل.

يذكر أن جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة تعمل بحرفية إدارية لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج وفق برامج نوعية وبتقنيات حديثة وأساليب احترافية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"