منطقة جدة آرت بروميناد تستعد لحفل افتتاح موسم جدة 2022

جدة آرت بروميناد - الصورة من visitsaudi.com
جدة آرت بروميناد - الصورة من visitsaudi.com
موسم جدة
موسم جدة
جدة آرت
جدة آرت
جدة آرت بروميناد - الصورة من visitsaudi.com
موسم جدة
جدة آرت
3 صور

تستعد منطقة "جدة آرت بروميناد" إحدى المناطق الرئيسة التسع لموسم جدة 2022، لاستقبال زوّارها في الثاني من شهر مايو مع أول أيام عيد الفطر المبارك، لمدة 3 أيام متتالية، في حفل افتتاح موسم جدة 2022 والذي يعد الأضخم على مستوى مواسم المملكة.

فعاليات جدة آرت

من المقرر أن تحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة، كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

أقسام منطقة جدة آرت

تضم "جدة آرت بروميناد" التي تقع على الواجهة البحرية بجدة برجاً للاستكشاف يصل طوله إلى 80 متراً؛ يمنح زوّار المنطقة فرصة مشاهدة جدة من زاوية جديدة ومميزة، كما تحتضن المنطقة أكثر من 95 متجراً ومطعماً ومقهى؛ لتتيح للزائر فرصة التمتع بتجربة أشهى المأكولات المتنوّعة.

كما تتوفر منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال؛ ليستمتعوا بأجمل اللحظات مع أسرهم والكثير من العروض والفعاليات المصاحِبة.

ويتوقع أن تستقطب "جدة آرت بروميناد" العديد من أهالي وزوّار جدة من الجنسين، وبمختلف الأعمار ليستمتعوا بالكرنفالات العالمية والعروض والاحتفالات على مدار الموسم.

من جهة أخرى، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي سينطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو المقبل، وذلك من خلال الموقع الرسمي للموسم: ‏ https://jeddahseason.sa/Jeddah_Season_Booklet_2022.pdf وتضمّن الكُتيّب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم، والعروض التي ستُقام فيها، والكثير من المفاجآت الأخرى المُشوّقة التي سيشهدها الموسم، حيث حوى الكتيب تعريفاً بكل منطقة من مناطق الموسم الـ"9"، و"2800" فعالية التي ستُقام فيها على مدى 60 يوماً، وأبرز العروض التي ستشهدها سواءً ترفيهية، أو معارض عالمية، أو تجارب تفاعلية، أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة، وغيرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"