أزواج استضافهم برنامج "ليالي رمضان".. فلنتعرف إليهم

حلقة رحمة رياض والكساندر علوم - الصورة من حساب الهام علي على الانستجرام
حلقة رحمة رياض والكساندر علوم - الصورة من حساب الهام علي على الانستجرام
تضمن موسم رمضان 2022 أولى تجارب الزوجين إلهام علي وخالد صقر في تقديم البرامج، والتي استضافا خلالها باقة من نجوم العرب على مائدة السحور للحديث عن مواضيع مختلفة متنوعة لمدة ساعة في برنامج "ليالي رمضان"، لا سيما عدد من الأزواج من المشاهير.. فكيف هيمنت مشاعر الحب على عناوين الحلقات؟ ومن هم الثنائيات التي استضافها البرنامج؟
هذا ما رصدته (سيدتي)

بشكل مختلف نشرت الفنانة ناهد زيدان ضيفة الحلقة الخامسة فيديو من استقبال خالد صقر وإلهام علي لها ولزوجها باسل خياط، وتحدثت الحلقة عن مشاعر الحب.

واستضافت الحلقة السادسة الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، متحدثة عن دور الأسرة في تعزيز العلاقات، وقد نشرت الفنانة مي عمر عبر الانستجرام:

ومن الثنائيات التي استضافها البرنامج أيضاً رحمة رياض وألكساندر علوم في الحلقة الثامنة، والتي تطرقت للحديث عن الصداقة، وعبر الانستجرام عبَّر الثنائي عن جمال أجواء البرنامج.

كما شكرت هنادي الكندري الثنائي على الاستضافة التي أعلنوا خلالها خبر حمل هنادي.

وأثبتت الحلقة 21 بحسب منشور العلي، أن العمر مجرد رقم فلا تتنازلوا عن حياتكم من أجله، واستضافت الحلقة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، ووصفت العلي أنها "الراقية"، في المنشور التالي:

كذلك حلت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ضيوفاً في الحلقة الثالثة والعشرين للحديث عن فروقات العمر في الحب، وتضمنت الحلقة سفرة مصرية تشكل حضارتها.