اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هالة خليل تنتقد "مهرجان المزاريطة".. تجاهل المخرجين

هالة خليل - الصورة من حسابها على الفيس بوك
هالة خليل - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وجهت المخرجة والمؤلفة هالة خليل انتقادا ساخرا للجهة المنظمة لمهرجان المزاريطة للسينما الذي تم تدشينه في الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، وتصدر قائمة الأكثر بحثا في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اسمته تجاهل المخرجين على السجادة الحمراء للمهرجان والاكتفاء بنجوم التمثيل.

شعار مهرجان المزاريطة - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

هالة وجهت رسالة لمنظمى المهرجان عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيها:كل مهرجانات السينما العالمية بتحتفي وتقدر المخرجين قبل الممثلين. واحنا نهتم بدعوه الممثلين كبار وصغيرين ونادرا مابنلاقي مخرجين علي الرد كاربت..

تابعت قائلة: ومع ذلك كان عندي امل كبير في القائمين علي مهرجان المزاريطه السينمائي.. لكن للأسف مفيش فايدة..

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس انطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بحضور نجوم الفن، وغطى المهرجان كلًا من: مربوحة-رحمة أحمد- وجوني وهجرس-محمد سلام- لقاءات الفنانين على ريد كاربت، بينما يتولى الدكتور ربيع - بيومي فؤاد- مهمة الإخراج.

وشارك مجموعة كبيرة من الفنانين في أحداث الحلقة 28 كضيوف الشرف، ضمن أحداث المسلسل، الذي شهد انطلاق مهرجان المزريطة في حفل افتتاحه بدورته الاولى، حيث حضر كلًا الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة شيرين رضا، والفنان محمد ممدوح، والفنانة هنادي مهنا، والفنان محمد سلام، وقام بعمل لقاء مع الفنان محمد ممدوح والفنانة شيرين رضا، بينما قامت مربوحة بعمل لقاء تلفزيوني مع الفنانة هنادي مهنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»