مشاهد كسبت تعاطف الجمهور في دراما رمضان 2022

مشهد بين ناصر القصبي ونجله " سامي " في مسلسل " العاصوف3" - لقطة شاشة mbc1
مشهد بين ناصر القصبي ونجله " سامي " في مسلسل " العاصوف3" - لقطة شاشة mbc1

على مدار الأيام الماضية، تم عرض العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة التي تتنافس فيما بينها في الموسم الدرامي الرمضاني الذي قارب على الانتهاء، ومعها عرضت مشاهد كسبت تعاطف الجمهور ونالت على إشادة واسعة منهم لانها لمست مشاعرهم .
حسرة القلوب .. في " العاصوف "
شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل " العاصوف" مشهداً مؤثراً، بطله الفنان القدير ناصر القصبي، وذلك عندما التقى بابنه "سامي" في السجن، ليعاتبه على جريمته البشعة التي نفذها بتوجيهات من الجماعة الإرهابية التي انضم لها.
وأثناء عتاب "خالد" ناصر القصبي لنجله، لم يتمالك نفسه وانهمر في البكاء،الأمر الذي لمس قلوب متابعي المسلسل وجمهوره الذين أشادوا بأداء ناصر القصبي لتقمصه دور الأب الذي يبكي بحرقه على ابنه.
وجاءت تعليقات الجمهور كتالي .." مشهد اقل ما يقال عنه مشهد عظيم جدا ... تمثيل يلتمس مشاعرك واللي تابعو المسلسل اكييد أثر فيهم بشكل كبير".
ويحمل الموسم الثالث من "العاصوف" تطوراً لافتاً في بنية الأحداث وتسارعها، لاسيما وأن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها». هكذا، يختصر النجم ناصر القصبي أحداث الحلقات الجديدة من الدراما الاجتماعية في «العاصوف» في موسمه الثالث.
ويجمع "العاصوف" إلى جانب ناصر القصبي، كل من عبد الإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وليلى السلمان، وعبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين... إخراج المثنى صبح.


ندم ودموع في " من شارع الهرم إلى "
دارت الأحداث سريعاً، ولكن لم يكن متوقعاً أن يكون مصير (عبلة) هدى حسين الموت بعد أن تناولت سمّاً وضعها أبناؤها بالخطأ لها من أجل الحصول على الإرث، حيث كان من المفترض أن تتناوله " كريمة" .
وقبل وفاتها تطلب من أبنائها أن يعطوا (كريمة) حقها كاملاً، بعد أن كشفت لهم " عبلة" وهى في لحظاتها الأخيرة بأنها أخذت إرث زوجها لوحدها وحرمت (كريمة) منه.
الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بمجموعة من التعليقات.." عورت قلوبنا"... "النهاية وجع"
يذكر أنه خلال أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" ترأست هدى حسين مؤسسة طبية وعائلية وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.
مسلسل "من شارع الهرم إلى.. " يضم نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
وفاة أولاد سعد في " أمينة حاف2"
لحظات صعبة عاشها " سعد" شهاب جوهر، خلال أحداث مسلسل " أمينة حاف2"، بسبب وفاة أولاده عقب الحريق الذي اندلع بمنزله، ليدخل في حالة من الانهيار والصدمة لعدم تصديقه لما حدث، هذا الأمر لمس القلوب ومشاعر متابعي " أمينة حاف 2"
من قوة التمثيل حسيته صدق" .." المشهد يكسر القلب" .
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، مي الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.


وفاة الجدة في " سوتس بالعربي"
من أكثر المشاهد التي لمست مشاعر وقلوب متابعي مسلسل " سوتس بالعربي"، هو مشهد وفاة جدة " آدم ياسين" أحمد داود، حيث اصطدم آدم منصور بخبر وفاة جدته، بعد شرائه لها شقة بجوار مكتب المحاماة الذي يعمل به، وفارقت الحياة فجأة ولم يتمكن آدم من إسعادها كما كان يخطط.
وأشاد الجمهور، بالفنان أحمد داود بعد هذا المشهد به وكتبوا فيه التعليقات: " بكيتنا معاك " " خلتني أعيط النهارده بسببك "
وعن هذا المشهد قال أحمد داود أثناء حواره لموقع " سيدتي":" هذا المشهد تم تصويره الساعة الـ 9 صباحاً ومن خلاله رأيت كل مشاهد الموت خاصة وأن المكياج الذي تم عمله لجدتي والكفن الذي تم تحضيره كانوا بشكل معين، وعندما وجدت نفسي قريباً من مشهد " جدتي"، ذهبت إلى مكان آخر وذلك أثناء قراءة المصحف وحالة الصمت التي كان عليها جميع من تواجده في اللوكيشن، وعقب الانتهاء منه حاولت أن أهدأ، خاصة وأن المشاعر التي كنت عليها أثناء التصوير كانت بداخلي وقت وفاة جدتي الحقيقية حينما قمت بزيارتها في آخر أيامها .. " فاكر لما شدتني من إيدي و"باستها". وأضاف:"في النهاية أنا سعيد جداً بهذا المشهد لأنه ترك لديّ ذكرى وأشعر أنه هدية".
المسلسل من بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»