رسالة أحلام لـ إليسا بعد طرح الإعلان عن أغنيتها الجديدة «من أول دقيقة»

إليسا - صورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - صورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - صورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - صورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - صورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - صورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة جديدة لصديقتها الفنانة اللبنانية إليسا، متحدثة فيها عن أغنية الأخيرة الجديدة، والتي تستعد لطرحها في القريب بعنوان «من أول دقيقة».

وغردت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: «ربي يسعدك ويتمم عليك فرحتك يا رب، وفعلاً هذه المقولة تمثلني وبقول الحب حد تتسند عليه.. من أول دقيقة».

إليسا كانت قد كشفت منذ أيام قليلة عن أحدث أغانيها «من أول دقيقة» وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

وكانت إليسا قد شاركت مؤخرًا في حفل زفاف شام الذهبي، نجلة الفنانة أصالة وغنت دويتو رفقة أصالة، لاقى تفاعلًا واسعًا من الحضور والمتابعين الذي شاهدوا الفيديو.

وإليسا شاركت في يناير الماضي بحفل جوائر joy awards، والذي أقُيم في المملكة العربية السعودية، وشهدت فقرة الفنانة اللبنانية إعادة الفنانة الراحلة داليدا عبر تقنية الهولوجرام، وشاركتها إليسا الغناء أمام كافة النجوم الذي حضروا الحفل.

ومن النجوم الذي حضروا الحفل وأبرزهم: «النجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، وليد توفيق، هاني شاكر، محمد عبده، رامز جلال، ليلى علوي، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، نادين نسيب نجيم، كاظم الساهر، كارمن بصيبص، محمد هنيدي، محمد سعد، وعمرو يوسف».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»