أحلام تتشوق لعرض هذا المسلسل في رمضان 2022

أحلام الشامسي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أحلام الشامسي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أحلام الشامسي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن شوقها وفرحتها الكبيرة بالإعلان عن جزء ثانٍ من المسلسل اللبناني الشهير «للموت»، ولم تستطع أحلام أن تخبأ فرحتها بأن هناك جزء جديد من المسلسل.

تفاعلت أحلام مع الإعلان الترويجي لمسلسل «للموت» والذي تم نشره مؤخرًا، معبرة عن مدى سعادتها الغامرة، ولعل السبب الرئيسي لذلك كان تعبيرًا وتقديرًا لحبها الشديد لبطلتي العمل.

حرصت المطربة الإماراتية أحلام على إعادة نشر الإعلان الترويجي للمسلسل، عبر خاصية «الاستوري» القصص، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت عليها قائلة: «اااااو واااااو في جزء ثاني.. في انتظاركم.. بحببببكم وكتييير».

لقطة شاشة من ستوري أحلام عبر حسابها الرسمي على إنستغرام


وجهت أحلام رسالتها هذه إلى بطلتي العمل، وهما الفنانتين اللبنانيتين دانييلا رحمة وماغي بوغصن، حيث أعادت بطلتا العمل ما نشرته الفنانة أحلام بوضع قلوب حب، لتُعبرا بها على تبادل مشاعر الحب معها، والتى عبرت به عن انتظارها لعرض مسلسلهما.

وفيما يبدو أن أحلام الشامسي كانت من ضمن أشهر المتابعين للعمل الدرامي اللبناني في الجزء الأول من العمل، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، ولاقى رواجًا ونجاحًا باهرًا في لبنان والوطن العربي.

ويستكمل صناع وأبطال العمل، سلسلتهم الدرامية عبر الجزء الثاني من «للموت»، بعد أن اختُتم الجزء الأول في حيرة ما بين الغضب والحب.


ومن المقرر أن يُشاهد الجمهور وجوهًا جديدة للغاية وشخصيات مختلفة تمامًا، عما تابعوها في الجزء الأول، وذلك بحسب حديث نادين جابر كاتبة العمل، التي رسمت بلمساتها تعبيرات مختلفة تمامًا لأبطال العمل والمشاركين فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»