اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جسر الملك فهد يعمل بطاقته القصوى خلال إجازة عيد الفطر المبارك

جسر الملك فهد
جسر الملك فهد - الصورة من واس

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين، أن جميع قطاعاته وإداراته وأقسامه ستعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك بطاقتها القصوى، وذلك نتيجة لتوقع أن تشهد الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد حركة كثيفة في أعداد المسافرين والمركبات العابرة للجسر في الاتجاهين.

تشغيل جميع الكبائن

ويستقبل الجسر المسافرين من خلال جميع مساراته بما فيها المسار الخاص بذوي الإعاقة، وتشغيل جميع الكبائن البالغ عددها 146 كبينة للجوازات والجمارك في الجانبين السعودي والبحريني، التي تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية، بالإضافة إلى خدماته التي يقدمها على مدار الساعة.

فرق الصيانة والنظافة

فيما تعمل فرق الصيانة والنظافة وغرف متابعة الحركة وفريق التنسيق وإدارة الأمن والسلامة والحركة بالجسر بكامل طاقاتهم حرصاً على تقديم الخدمات وتسهيلاً على المسافرين والمستفيدين.

السفر بالهوية الوطنية

يذكر أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أعلنت رفع تعليق السفر بالهوية الوطنية لمواطني مجلس التعاون عبر جسر الملك فهد.

رفع تعليق السفر بالهوية الوطنية - الصورة من المؤسسة العامة لجسر الملك فهد

الإجراءات المعتمدة لمغادرة السعوديين

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن الإجراءات المعتمدة لمغادرة المواطنين السعوديين ومرافقيهم من السعودية إلى البحرين.
وقالت المؤسسة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن الإجراءات المعتمدة للبالغين هي تلقي 3 جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك لمن لم يمضِ أكثر من 3 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية.
وأضافت: للأشخاص أقل من 16 عاماً تلقي جرعتين من لقاح كورونا، ولمن أقل من 12 عاماً، تأمين ضد كورونا بغض النظر عن حالة التحصين.
أما للعمالة المنزلية، فيشترط أن تكون حالته محصن عبر تطبيق توكلنا، بالإضافة لمرافقة الكفيل أو من يحمل اسمه "الأبناء والبنات".

الإجراءات المعتمدة لمغادرة السعوديين - الصورة من المؤسسة العامة لجسر الملك فهد


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".