اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: طفل يخطف الأنظار داخل الحرم المكي.. ماذا فعل؟!

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لطفل صغير لم يتجاوز السابعة من عمره، خطف الأنظار داخل الحرم المكي، بعدما قام برفع الأذان بصوته العذب الجميل، الأمر الذي استوقف المصلين والمعتمرين ولفت انتباههم، مما دفعهم لتصويره.
وكان والد الطفل -الذي كان بملابس الإحرام- يرفعه على كتفه في أثناء طوافه حول الكعبة المشرفة، كما كان الطفل بملابس الإحرام. وذلك كما ظهر في الفيديو الذي نشرته جريدة البيان الإماراتية.


جدير بالذكر أن الحرم المكي شهد في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، توافد أكثر من 3 ملايين مصلٍ.

 

 
أعاد مشهد هذا الطفل إلى الأذهان مقاطع فيديو كثيرة تم تداولها على نطاق واسع لأطفال أبهروا الجميع بعذوبة صوتهم وحسن قراءتهم للقرآن الكريم. فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مقطع فيديو لطفلٍ آخر جذب صوته لتلاوته الخيالية للقرآن وإتقانه التلاوة الانتباه ومسَّ صوته القلوب، وذلك من خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية. قال القارئ الطفل "علي عبد السلام" في البرنامج إنه بدأ حفظ القرآن في سن السابعة وختمه في عمر تسع سنوات. وقال إن هدفه المستقبلي هو نشر كتاب الله في جميع أنحاء العالم. وقال إنه يراجع تقريباً كل يوم جزءاً ونصف الجزء، وإن أفضل وقت لمراجعة القرآن وحفظ دروسه بعد صلاة الفجر.

 

طفل يخطف الانظار بتلاوته الخيالية ,وبأمثاله نفتخر

Posted by Mahaba tv قناة المحبة للقران و السنة on Thursday, April 28, 2022


أيضاً جذب مقطع فيديو آخر الانتباه لطفل يُبدع في تلاوة القرآن الكريم بشكل خيالي وبطريقته الخاصة، ما أبهر كل المشاهدين والمستمعين.