مواصفات هوندا إنتيجرا 2023

مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
هوندا
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
هوندا
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
هوندا
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
هوندا
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
مواصفات هوندا إنتيجرا 2023
4 صور
كشفت شركة هوندا اليابانية عن سيارة هوندا إنتيجرا موديل 2023 بأسعار مختلفة، واحتوت على مواصفات وإمكانيات عالية؛ لذلك اختلف سعر ومواصفات سيارة هوندا إنتيجرا موديل 2023 قبل طرحها في الأسواق بصفة رسمية.
وتنتمي سيارة هوندا إنتيجرا موديل 2023 إلى فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة الأسعار الرسمية لسيارة إنتيجرا موديل 2023 الجديد كلياً، والمتوافر في الولايات المتحدة تحت علامة أكيورا، وستبدأ الأسعار من 32,000 دولار أمريكي.

*محرك أكيورا إنتيجرا

Honda
​​​​​
ستعتمد أكيورا إنتيجرا على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بشاحن توربيني ينتج 200 حصان «149 كيلووات» و 192 رطلاً «260 نيوتن/متر»، وعلبة التروس القياسية هي CVT. إذا قام المشترون بالترقية إلى حزمة أداء A-Spec؛ فسيتوافر ناقل حركة من 6 سرعات، حيث يتميز ناقل الحركة هذا بمطابقة سرعة الدوران، ويأتي مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق.
وتشارك إنتيجرا المنصة الداخلية نفسها مع موديل سيفيك الجديد، وتتميز إنتيجرا بمصابيح أمامية ونهارية LED بارزة مع طلاء أسود داكن للشبك ومصابيح الضباب الدائرية، وطلاء أصفر خارجي مقتبس من هوندا NSX الحالية، كما حصلت السيارة على جنوط 19 بوصة داكنة جديدة ومكابح بريمبو عالية الأداء، مع لمسات سوداء متعددة في الخارجية، على السقف وأغطية المرايا الجانبية.
ستأتي أكيورا إنتيجرا موديل 2023 بحزمة تكنولوجيا ستحل محل نظام المعلومات والترفيه بشاشة 9 بوصات، ويكتسب تكاملاً لاسلكياً مع Apple CarPlay وAndroid Auto، وهو يدعم مساعد Alexa، وتحصل هذه الطرازات أيضاً على شاشة عرض أمامية مقاس 5.3 بوصة.

*حزمة ترقية المقصورة الداخلية

Honda​
تعمل هذه الحزمة على ترقية المقصورة الداخلية عن طريق إضافة مقعد السائق الكهربائي الذي يتحرك في 12 اتجاهاً مع ذاكرة ثنائية الموضع. كرسي الراكب لديه تعديل كهربائي بأربعة اتجاهات، وتحصل المقاعد أيضاً على إدخالات microsuede.
تشتمل حزمة التكنولوجيا على 16 مكبر صوت إستريو ليحل محل الإعداد القياسي المكون من 8 مكبرات صوت، وهناك ثلاثة منافذ USB من النوع C، ولوحة شحن لاسلكية، وإضاءة LEDمحيطة في المقصورة، حيث تكتسب مجموعة ميزات الأمان مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية والتحكم في الكبح منخفض السرعة.
تعمل السيارة بموتور بسعة 1500 سي سي، بقوة 200 حصان، وعزم دوران 260 نيوتن.
تأتي بفتيس أوتوماتيك CVT بـ6 سرعات؛ حيث تستطيع الانتقال من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر خلال 8 ثوانٍ.
تستهلك السيارة 11 لتراً وقود عند قطع مسافة 100 كيلومتر.

- أنظمة الأمان والسلامة في سيارة هوندا إنتيجرا موديل 2023

تحتوي السيارة على أنظمة أمان عالية مثل 6 وسائد هوائية، وفرامل ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وتوازن إلكتروني ESP، ومراقبة ضغط الإطارات، ومصابيح أمامية LED، وفرامل يد كهربائية، ونظام ثبات إلكتروني، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، ومكيف هواء، وحساسات خلفية، وإنذار، وإيموبليزر ضد السرقة، وسنتر لوك، وحزام أمان خلفي.
جاءت السيارة بكماليات ورفاهية مميزة مثل: زجاج فاميه، وزجاج كهرباء، ومَرَايا ضم، ومَرَايا كهربائية، وكاميرا خلفية، وجنوط 19 بوصة، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB، وطارة Multi-Function، وشاشة وسطية، وشاشة مقاس 9 بوصات، وعدادات Digital، وكشافات LED أمامية وخلفية، التحكم في الكشافات، وكشافات ضباب أمامية، وكشافات ضباب خلفية، وعدد 16 سماعة، وزر تشغيل المحرك، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية، وحامل الأكواب أمامي، والتحكم في الشنطة يدوي، وفتحة سقف بانوراما.