اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2022

التوقعات الأسبوعية للأبراج 2022
توقعات الأسبوع الأول من شهر مايو 2022
توقعات الأسبوع الأول من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2022 على جميع الأصعدة
توقعات الأبراج
مفاجآت سارة يحملها هذا الأسبوع للأبراج على الصعيد المهني
توقعات شهر مايو 2022
أبراج تُحظى بلقاءات مميزة على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من شهر مايو 2022
التوقعات الأسبوعية للأبراج 2022
توقعات الأسبوع الأول من شهر مايو 2022
توقعات الأبراج
توقعات شهر مايو 2022
4 صور
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أيار - مايو لعام 2022 تحمل الكثير من المفاجآت والأحداث السارة، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. في هذا السياق، يكشف "سيدتي.نت" أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2022.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2022

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2022 على جميع الأصعدة

برج الحمل

تعبر عن نفسك بسهولة وتتحرر من قيود، بشرط طوال الوقت: انتبه لصحتك، واعمل خلف الستار، وتجنب الزهو بنفسك، ولا تغامر مالياً. من الإثنين للأربعاء: تتفاوض بلباقة حول أهداف تهمك، ومن السهل حينئذٍ أن تحصل على دعم أو مساندة من زملاء أو رؤساء في العمل. من أيام السبت والأحد والخميس والجمعة تجنّب الصدام، وعليك في تضاعف الحذر على كل الأصعدة.

برج الثور

تعمل بكامل لياقتك، وتحدد جيداً مسارك وأهدافك. كما أن قوتك تكمن في الإصرار والثقة بالنفس.، فقط من الإثنين للأربعاء: كن متماسكاً أمام الضغوط وانتبه لأقوالك، ولا تتسرع في ردود أفعالك. في الحياة العاطفية والاجتماعية. المريخ بمنزل الأصدقاء يعمل لصالحك ويمنحك جاذبية قصوى. تجمعك بالأحباب والأصدقاء مشاعر صادقة وأفكار بناءة، تقود من حولك وتمدهم بروح الحماس، ويدعمك المخلصون

برج الجوزاء

من الإثنين للأربعاء: يمدك الفلك بسرعة البديهة والقدرة على إصلاح علاقاتك وفرض إرادتك. انتبه أيضاً أيام السبت والأحد والخميس والجمعة: حينئذٍ قد تصيبك الأفلاك بعدم التركيز، وتدفعك للتسرع على كل الأصعدة، وعليك بعدم المخاطرة، ولا تتعجل الأمور. يحالفك الحظ وتتحايل على العقبات، تخطط جيداً وتحقق تطوراً، وإذا كنت خالياً قد تتحول صداقة لعلاقة حب، فقط عليك طوال الوقت بحماية نفسك من العيون، واعتنِ بصحتك.

مفاجآت سارة يحملها هذا الأسبوع للأبراج على الصعيد المهني

برج السرطان

المريخ بمنزل الحظ يدعم أعمالك. يمضي كل شيء على ما يرام، توظف جهودك باتجاه سليم، وتجد مصادر جديدة تمدك بالمعلومات والمعرفة، بشرط أن تعمل في سرية وكتمان طوال الوقت. فقط من الإثنين للأربعاء: ابتعد عن الحوارات الشائكة تفادياً للصدام والمشاكل. في الحياة العاطفية والاجتماعية، تعيش مشاعر جميلة ولقاءات شيق. تبدو فاتناً وترغب في اكتشاف الآخرين، وقد تجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات لطيفة وتوطد صلاتك بهم.

برج الأسد

الشمس في وضع معاكس مهنياً، ومن المهم أن تنظم جهودك وتدرس خياراتك المهنية والمادية بعناية. أيضاً السبت والأحد والخميس والجمعة: كن لبقاً لتتجنب الصدام، نظم جهودك ولا تهمل صحتك، وكن كتوماً، مع ذلك من الإثنين للأربعاء: تتمتع بحالة أفضل، وتخطط للمستقبل وتقوم بتنمية مدخرات، وتحصل على إجابة شافية لمسألة عالقة. في الحب، ابتداء من الثلاثاء تجد لديك طاقة مشتعلة تساعدك على الاقتراب ممن تحب.

برج العذراء

رغم معاكسة عطارد مهنياً واجتماعياً، فالشمس بمنزل الحظ تمنحك حضوراً، وفرصة لتخوض سبل جديدة. ستدهشك إمكانياتك خاصة أيام السبت والأحد والخميس والجمعة، حينئذٍ تتمتع بروح بناءة، وتلتقط الفرص المتاحة، يقف بجانبك المخلصون وتشعر بالامتنان لهم.، فقط من الإثنين للأربعاء: قد تكون بحاجة لمراجعة خطواتك وحساباتك، وحاول أن تكون متسامحاً ومرناً مع من حولك. في الحب، تتحرر من ضغوط، والوقت مناسب لإصلاح علاقتك بمن تحب. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

برج الميزان

من السبت للأربعاءرسيكون الوقت مناسب للتعامل بحنكة مع الجميع. لديك المقومات التي تجعلك تخرج آمناً من الأزمات. تفرض رغباتك بذكاء، وتملك نظرة ثاقبة لتنمية أملاك أو مدخرات، فقط الخميس والجمعة، قد تشعر بالتشتت، وعدم التركيز، وحينئذٍ عليك أن تتأنى في ردودك، وأن تفرمل انفعالاتك. حافظ أيضاً على توازنك النفسي واستقرارك المادي، وتجنب المغامرة. في الحياة العاطفية، انتبه لعلاقتك بمن تحب ابتداء من الثلاثاء القادم.

برج العقرب

رغم مواجهة الشمس لبرجك، تبدو أكثر اتزاناً من الإثنين إلى الجمعة، حيث تتخذ قرارات حكيمة، وتتمتع بالقدرة على إحراز النجاح، والتأثير في من حولك. لا شيء يفقدك حماسك، فقط عليك أن تتواصل طوال الوقت بهدوء مع شركاء الحياة والعمل؛ تفادياً للأزمات، واحترس في توقيع العقود والأوراق، واحمِ نفسك من النصب والحوادث. في الحب، أنت على موعد مع الحب ويجمعك بمن تحب وقت ممتع.

أبراج تُحظى بلقاءات مميزة على الصعيد العاطفي في الأسبوع الأول من شهر مايو 2022

برج القوس

عطارد بمواجهة برجك. لذا، راجع أهدافك، وقاوم التشوش، واعتنِ بخطواتك وحساباتك، ولا تعطِ رداً متسرعاً. قد تكون هناك واجبات مهنية وعائلية واجتماعية تستنفذ قواك، وعليك أن تصمد وتحافظ على روح التفاهم، وعليك بمضاعفة الحذر من الإثنين للأربعاء، ومع ذلك هناك فرصة للإنجاز مهنياً ومالياً أيام السبت والأحد والخميس والجمعة. حينئذٍ تدير أمورك بحكمة، وتسلك طريقاً يرضيك وتتمتع بالفطنة واللباقة، ويساعدك ذلك على التأثير في الجميع. تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج الجدي

الشمس والمريخ داعمان مهنياً ويمنحانك إرادة قوية، ويساعدانك على إثبات وجودك. تضع أقدامك على الطريق الصحيح، وتجد ما يعوضك ويرضيك. عموماً تستطيع أن تكون القائد مهما كانت الظروف. كما أن عطارد يدعم علاقاتك المهنية والاجتماعية، ويتبعك الكثيرون، فقط الخميس والجمعة، قاوم محاولات إرباكك، وانتبه لحقوقك وأقوالك. في الحب، الزهرة في وضع معاكس من الثلاثاء القادم. لذا، حاول أن تكون مرناً ومتسامحاً مع من تحب.

برج الدلو

الزهرة وعطارد داعمان لك. سيكون الوقت مناسباً لتوطيد علاقاتك على كل الأصعدة، تؤثر بشدة خاصة في الآخر، تنجز أعمالك بنجاح، وتستمتع بوقتك مع الجميع، حاول أن تقوم بواجبك بدون تذمر، وطوال الوقت لا تعلن خططك وتجنب الظهور، ويجب أن تقتصد في كلامك. الشمس في وضع معاكس يثقل كاهلك بضغوط ومسؤوليات. قد تكون أيضاً عرضة لخلافات مع الأهل أو الأقارب، خاصة يومي السبت والأحد..

برج الحوت

الشمس بمنزل العلاقات تدفعك لتوسيع دائرة معارفك وتنمية اتصالاتك. قد تظهر فرص للتطور، وعليك أن تنتهزها. لن تذهب جهودك هباءً، بشرط ألا تغامر مالياً، وأن تظل ثابتاً ويقظاً. فقط من الإثنين للأربعاء، اعمل بدقة، وصمت، ولا تتكلم عن أخبارك، واهتم بصحتك. في الحب، المريخ في برجك يمنحك طاقة عاطفية تجعلك تعبر جيداً عن مشاعرك، وتنجذب إلى الآخر. تابعي المزيد: الأبراج الأقل حظاً في العام 2022