كيم كارداشيان تستبدل كانيي ويست ببيت ديفيدسون على السجادة الحمراء في ميت غالا

كيم كارداشيان - الصورة من وكالة رويترز
كيم كارداشيان - الصورة من وكالة رويترز
وصلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى السجادة الحمراء في حفل عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض برفقة حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، بعد أن كانت قد تألقت على السجادة الحمراء في الكثير من المناسبات ولسنوات إلى جانب النجم العالمي كانيي ويست.
وتألقت كيم بفستان فضي من Balenciaga Couture، حيث نشرت العديد من الصور لإطلالتها في حسابها في إنستغرام، وظهر برفقتها في الصور بيت دفيدسون في الحدث الذي استضافه مضيف برنامج The Daily Show، النجم الكوميدي مقدم تريفور نوح الذي وجه له كانيي ويست مؤخراً الكثير من الكلام الجارح.
وكانت شركة "ميتا" قد قامت بحظر حساب نجم كانيي ويست من تطبيق إنستغرام التابع لها مدة 24 ساعة بعد التعليقات العنصرية التي وجهها لتريفور نواه، وضد زوجته السابقة كيم كارداشيان وصديقها الحالي بيت ديفيدسون.
وبررت الشركة أن السبب وراء إقدامها على هذه الخطوة هو أن النجم خالف سياسات المنصة المتعلقة بخطاب الكراهية والتنمر والمضايقة، حيث قال المتحدث: إن الشركة منعت كاني ويست من النشر والتعليق وغيرها من الإجراءات لمدة 24 ساعة.
كما أشارت الشركة إلى استعدادها لاتخاذ إجراءات أخرى إذا تكرر ذلك، حيث إن كانيي ويست يتفرغ للهجوم والرد على طليقته كيم كارداشيان وحبيبها الجديد بيت دفيدسون.
واللافت أن تريفور نواه كان قد عبر عن إعجابه بكانيي ويست كفنان واهتمامه الصادق به وبأسرته، إلا أن كانيي ويست شعر بالاستفزاز بعد أن تحدث الإعلام عن معاملة النجم البالغ من العمر 44 عاماً لزوجته السابقة كيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً، وصديقها الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً في فقرة من برنامج "دايلي شو Daily Show" .
وقال تريفور نواه في ذلك الوقت : "ربما لا تشعر بالأسف تجاه كيم؛ لأنها غنية ومشهورة، لكن ما تمر به مرعب أن تشاهد وتسلط الضوء على ما يمر به الكثير من النساء عندما يحصل الانفصال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»