إسماعيل فرغلي: أبلغت بالمشاركة في "مكتوب عليا" قبل تصويره بيوم واحد 

كواليس مسلسل  " مكتوب عليا " - صورة من صفحة الفنان أكرم حسني على موقع " انستغرام"
كواليس مسلسل " مكتوب عليا " - صورة من صفحة الفنان أكرم حسني على موقع " انستغرام"

كشف الفنان إسماعيل فرغلي، عن أن الدور الذي قام به في مسلسل " مكتوب عليا" للنجم أكرم حسني، لم يكن له منذ البداية، ولكنه شارك في العمل قبل بدء تصويره بيوم واحد فقط .
وأوضح إسماعيل فرغلي، خلال لقائه في برنامج " التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، إن مخرج العمل خالد الحلفاوي تحدث معه هاتفياً، وأخبره بأنه وقع الاختيار عليه للمشاركة في العمل لتقديم شخصية " احسان " والد " جلجل " أكرم حسني"، خاصة بعد إصابة الممثل المرشح للدور بفيروس كورونا قبل بدء تصوير المسلسل بيوم، رافضاً الكشف عن اسم الممثل .
يذكر أن أحداث الحلقة الأخيرة شهدت مشاهد مؤثرة وشيقة، حيث حدث لـ جلجل مضاعفات بسبب مشكلة في القلب كان يعاني منها سابقا دون إبلاغ أحد، بعدما تبرع بالدم لوالدته.
ودخل إحسان والد جلجل لغرفته وتحدث معه في مشهد إنساني تراجيدي مميز جدا، ويمثل نقلة في علاقة إحسان بابنه جلجل، ويبكي والده ويمسك يده وهو يدعي بشفائه، فتحذف كلمة (هتموت) من على يد جلجل، وبعد وقت من القلق والرعب بسبب خوف من وفاة جلجل، يتعافى بسبب الدعاء له ويبلغ الطبيب أسرته أن حالته أصبحت مستقرة.
مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي ، بطولة النجوم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وهنا زهران وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»