أكرم حسني يكشف سر نجاح أغنية «ستو أنا» وكواليس صناعتها: عيني كانت على «بسبوسة»

أكرم حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
أكرم حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تواصل أغنية «ستو أنا» تحقيق نجاح كبير عبر حساب أكرم حسني على يوتيوب، بالإضافة لحساباته الأخرى على مواقع التواصل، حيث ساهم في انتشارها أداء ورقص النجوم المصريين عليها.
وتعد أغنية «ستو أنا» هي الأغنية الترويجية لمسلسل «مكتوب عليا»، الذي يخوض به أكرم حسني غمار المنافسة الرمضانية هذا العام، والتي كتبها بنفسه، ولحنها أيضاً كريم عاشور، ووزعها موسيقياً أحمد وحيد كنغ، ويشارك في الغناء بها الفنانة أيتن عامر والفنان كريم صالح، حيث حققت ما يقارب 5 ملايين مشاهدة حتى الآن، على صفحة أكرم حسني الرسمية على «يوتيوب».

وخلال استضافة أكرم حسني في برنامج «نجوم رمضان أقربلك» مع الإعلامية إنجي علي، كشف عن كواليس هذه الأغنية، قائلاً إنّه عندما اتّجه لتحضير تلك الأغنية، أراد أن تكون على نفس رتم أغنية «بسبوسة»، التي عُرِضَت ضمن أحداث مسلسل «الوصية»، والتي حَقّقت نجاحاً واسعاً وقت عرضها، لذلك أحب أن يُكَرّر التجربة في مسلسل «مكتوب عليا»، وأضاف: «وأنا بعمل (ستو إيه يا ستو أنا)، كانت عيني على (بسبوسة)».

كما بَيّن حسني أنّ الأغنية في البداية كانت تحمل اسم «جنة الفواكه»، قبل أن يستقر على «ستو أنا»، مشيراً: «في فواكه أخرى كانت ضمن كلمات الأغنية، لكن حذفناها واخترنا مفردات أسهل حتى يستطيع الأطفال حفظها ».
وحول فكرة المسلسل، أوضح حسني أنّه يتحدث عن الرضا، وكيف يتحقق الطموحات، مُؤَكّداً أنّ فِكرة الرّضا مهمة، ولها علاقة بالجميع، وقال: «المسلسل يحتوي على الكثير من الأحداث التي تحمل معنى فلسفياً، أبرزها أنّ الكتابة على اليد هي القدر الذي يستطيع كل شخص قراءته بشكل مختلف».
وكشف أكرم حسني خلال اللقاء عن مثله الأعلى في الفن، منوهاً إلى أنّه يقتدي بمدرسة الفنانين فؤاد المهندس ونجيب الريحاني، وقال: «لديهما طريقة بسيطة لكن صعبة جداً في نفس الوقت، أي أنّها طريقة السهل الممتنع، وبالنسبة لي مدرسة الفنانين عادل إمام وسمير غانم، نظراً لأنّ كل فَنّان منهما لديه منطقته الخاصة، إذ إنّ سمير غانم يمكن ألا يَتَحَدّث تماماً لكنّه يملك مرونة وطريقة في الأداء الحركي جبارة، وكان موهبة كبيرة».
أكرم حسني يتصدر بوستر مسلسل مكتوب علي - الصورة من حسابه على انستغرام

مسلسل «مكتوب عليا»، تدور أحداثه حول شاب يدعى «جلال» يائس من ظروف الحياة الصعبة، حتى تُغَيّر مقابلة غريبة حياته، عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما يحدث له خلال النهار مكتوباً على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أكرم حسني، كل من عمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنى، ويحل الفنانون: أحمد فهمي، ومحمد ممدوح، فيدرا، وصلاح عبد الله ضيوفاً على بعض حلقات المسلسل، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»