اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرك دو سوليه يفتح أبوابه وسط إقبال كبير من الزوار

عروض السيرك المبهره
عروض السيرك المبهره
عروض  عجلة الموت
عروض عجلة الموت
عرض فيوجن1
عرض فيوجن1
عروض السيرك المبهره
عروض  عجلة الموت
عرض فيوجن1
3 صور

افتتح "سيرك دو سوليه"، الذي استقطب من خلال موسم جدة 2022 زواره مع أفراح عيد الفطر المبارك العالمي في مدينة الملك عبد الله الرياضية وسط حضور كبير من مختلف الأعمار الذين استمتعوا بعروض مبهرة ولوحات استعراضية مثيرة.

وأبهر السيرك 39 مؤدياً يساندهم 25 فنياً في تقديم عروض السيرك التي تقدم ولأول مرة عرضاً حصرياً لموسم جدة، حيث تضمنت فعاليات اليوم الأول ٤ عروض بهلوانية عالمية دمجت بين الإبداع والابتكار والتشويق، وعاش معها الحضور أجواء قصة سيرك دو سوليه "فيوجن" الرئيسية.

وشهدت عروض اليوم الأول فقرات بهلوانية كعجلة الموت، الطائرة، وعرض التوازن، والقماش المعلق، وعروض الهيليوم، والدرجات الهوائية، والعاصفة الورقية بالإضافة للعروض النارية الممتعة.

وتتواصل اليوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك عروض السيرك عند الساعة 9 مساءً بالكثير من الفقرات المنوعة والتجارب المشوقة، بمشاركة فرق عالمية متخصصة في هذه العروض.

يذكر أن أسعر التذاكر يبدأ سعرها لعرض فيوجن من 85 إلى 275ريالًا سعوديًا، ويمكن حجزها عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: https://jeddahseason.sa/FUZION/، أو من خلال عند نقاط البيع في جميع أنحاء جدة، بما في ذلك معارض فيرجن في روشانا مول، وريد سي مول، ومول العرب، والنخيل مول في جدة.

وأما في حال كنت خارج جدة، فيمكن حجز التذاكر في الرياض بارك في الرياض، والظهران مول في الظهران.

عن سيرك دو سوليه

قدم سيرك دو سوليه عرضًا سابقًا في موسم الرياض، حيث ووقع اتفاقية مع وزارة الثقافة السعودية لجلب المزيد من العروض إلى البلاد، ومن العروض التي قدمت ميسي 10 مستوحى من لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، وكان العرض الأخير، وقد مزج بين الألعاب البهلوانية والرياضة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"