محمود المهدي بعد العودة إلى منة عرفة: لا عزاء للحاقدين

منة عرفة وزوجها - الصورة من حسابه على انستغرام
منة عرفة وزوجها - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن المنتج والممثل محمود المهدي الصلح مع زوجته منة عرفة مؤكدا عودة المياه بينهما إلى مجاريها، بعد فترة انفصال طويلة، تبين لاحقا أنها لم تشهد وقوع الطلاق رسميا، بعكس ما صرحا به في بداية الأزمة، وهي المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي عودتهما للحياة الزوجية عقب انفصال قصير، في أقل من عام واحد.

محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام


    
المهدي كالعادة أعلن الخبر عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: الحمد لله أنا ومنة رجعنا .. ولا عزاء للحاقدين، بينما لم تصدر عن منة عرفة أي تصريحات تؤكد أو تنفي صحة الخبر.

محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن أثار محمود المهدي، الكثير من الجدل، بعدما كشف لأول مرة عن سبب انفصالهما "الثاني"، ملمحا لتلقي منة لمكالمة هاتفية من شخص وصفه ب "الكبير" وبعدها طلبت الطلاق، وقال إنه كان بجوارها وقت حدوث المكالمة الهاتفية وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

محمود المهدي روى القصة عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية.

وأضاف: كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي.

وعن موقف منة عرفة من انفصالهما، قال محمود المهدي: منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه.

ورجح البعض أن المقصود ب "الكبير" هو الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، خاصة وأن الانفصال بين المهدي ومنة حدث بعد معركة مع أشرف زكي الذي وصفه ب "النكرة" ما دفع المهدي للتهديد بتحريك دعوى قانونية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه تستهدفه شخصيا.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.

وبعدها أعلنت منة عرفة أن ما حدث بينها وبين زوجها مجرد انفصال بدون طلاق رسمي، وأكدت أن بعض الأصدقاء المشتركين بدأوا وساطة بينهما لعودة المياه إلى مجاريها، واستبقت منة إعلان عودتها إلى زوجها بإصدار بيان اعتذرت فيه من كل الوسط الفني على ما بدر من المهدي من تصريحات مسيئة لهم، وقالت صراحة أنها مسئولة فقط عما يصدر عنها من تصريحات.