اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2022؟

تنسيق ألوان المناكير لملابس العيد
كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2022؟
المناكير الأزرق بدرجاته الفاتحة يتناغم مع الملابس الوردية
طلاء أظافر زهري
ألوان المناكير المبهجة تتناغم جداً مع الملابس السوداء
مناكير أحمر
المناكير الأحمر الفاتح يناسب الملابس الذهبية
مناكير وردي فاتح
الوردي الفاتح خيار مثالي للملابس البيضاء
تنسيق ألوان المناكير لملابس العيد
طلاء أظافر زهري
مناكير أحمر
مناكير وردي فاتح
5 صور
غالباً ما ينصبّ تركيز المرأة الرئيسي في العيد على الملابس والشعر والأكسسوارات، في وقت لا يمكن أن تكتمل إطلالتها من دون أظافر أنيقة وأحد ألوان المناكير التي تناسب ملابسها، فالمناكير يعزز من جمال مظهرها ويجعله أنيقاً ومتكاملاً. لكن اختيار لون المناكير المناسب للون الملابس يشكل مهمة صعبة بالنسبة الى نساء كثيرات. لذلك، نرصد لك في هذا المقال، طريقة تنسيق ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2022.
تابعي المزيد: طريقة برد الأظافر بشكل مروس لإطلالة عصرية جذابة


الملابس السوداء

ألوان المناكير المبهجة تتناغم جداً مع الملابس السوداء

إذا كنت مصممة على ارتداء ملابس باللون الأسود، يمكنك الذهاب في أي اتجاه، حيث بإمكانك اعتماد الكثير من ألوان المناكير، فغالبيتها تتماشى مع اللون الأسود. فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد طلاء أظافر بألوان مبهجة ومفرحة كأجواء العيد، مثل ألوان النيون التي تبدأ من الأصفر الليموني والوردي الى البرتقالي الفاتح والأخضر الليموني. كذلك، يمكن اعتماد المناكير الأزرق بتدرجاته الفاتحة والداكنة، على أن يكون بتركيبة لامعة، إضافة الى المناكير الأصفر الفاتح، والمناكير الأحمر بدرجاته المختلفة.

الملابس البيضاء

الوردي الفاتح خيار مثالي للملابس البيضاء

أما إذا كنت ترغبين في ارتداء ملابس باللون الأبيض في العيد، فهناك الكثير من ألوان المناكير المتاحة أمامك، والتي تمنح إطلالاتك لمسة حيوية جذابة وأنيقة، في مقدمها المناكير الوردي الكلاسيكي، أو البايبي بينك، كما بإمكانك اختيار درجات الوردي التي تتناغم أيضاً مع لون بشرتك. كما أن ارتداء اللون الأبيض يعد فرصة رائعة لاعتماد المناكير الكوراي أو المناكير بالألوان المائية الزاهية لا سيما التوركواز.

الملابس الحمراء

وإذا كنت من محبات اللون الأحمر وترغبين في اختيار ملابس باللون الأحمر في العيد، فلا بأس من اختيار مناكير أحمر مطابق للون ملابسك، أو بدرجة غامقة. كذلك، بإمكانك اعتماد المناكير الزهري المشرق، فهو سيبدو أنيقاً جداً على أظافرك، والمناكير التوتي الداكن.

الملابس الوردية

المناكير الأزرق بدرجاته الفاتحة يتناغم مع الملابس الوردية

وفي حال كنت مصممة على ارتداء ملابس باللون الوردي الفاتح الشبيه بالبلاش، جربي شيئاً ممتعاً وفريداً على أظافرك، كأن تختاري مناكير باللون الأزرق الفاتح أو الأخضر النعناعي. كما بإمكانك اعتماد المناكير الأبيض.

الملابس الفلوري

الملابس الفلوري، أو تلك المزينة برسومات الأزهار الملونة، موضة رائجة جداً، وإذا كنت مصممة على ارتداء ملابس فلوري في العيد، بإمكانك أن تكملي إطلالتك من خلال اعتماد مناكير بألوان البرغندي الداكن، وألوان الغليتر الخفيفة والهادئة، والأسود الغليتر أيضاً، فهو خيار عصري مميز جداً.

الملابس الذهبية الفضية

المناكير الأحمر الفاتح يناسب الملابس الذهبية

إذا كنت ترغبين في ارتداء ملابس باللون الذهبي في عيد الفطر، بإمكانك اعتماد مناكير باللون الذهبي الغليتر، الباستيل البرتقالي، والأحمر الفاتح. أما إذا كنت مصممة على ارتداء ملابس باللون الفضي، بإمكانك اعتماد طلاء أظافر باللون الرمادي الفاتح، الباستيل البنفسجي، والأزرق السماوي.

الملابس باللون الأخضر الزمردي والرمادي

يبرز المناكير الأسود ثراء الملابس ذات اللون الأخضر الزمردي، كما بإمكانك اعتماد المناكير الأحمر الداكن، البنفسجي الداكن، الأزرق الداكن الغني، والبنفسجي الميتاليك. وفي حال كانت ملابسك رمادية اللون في العيد، اعتمدي مناكير باللون الميتاليك الكريمي المات أو اللامع، والبيج.
تابعي المزيد: موديلات مناكير بنقشة الهلال والنجوم