إيرينا شايك مفاجأة ماجد المهندس في فيديو كليب أغنيته «وعرفتك»

إيرينا شايك وماجد المهندس في كليب وعرفتك - الصورة من الكليب على حساب روتانا على يوتيوب
إيرينا شايك وماجد المهندس في كليب وعرفتك - الصورة من الكليب على حساب روتانا على يوتيوب
فَاجَأ النّجم ماجد المهندس الجمهور بظهور عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في فيديو كليبه الجديد «وعرفتك» الذي تم طرح احتفالاً بعيد الفطر المبارك.
وقد خطفت النجمة الروسية إيرينا شايك الأنظار إليها بظهور كموديل في الفيديو كليب، الذي تم طرحه كأحدث أعمال ماجد المهندس الغنائية، على قناة روتانا على «يوتيوب».

الثنائية الفنية بين ماجد المهندس وإيرينا شايك في أحدث أعماله الغنائية فيديو كليب «وعرفتك»، والتي شهدت تعاوناً مع شركة روتانا، صاحبت العمل عدة مفاجآت كان أبرزها تصدر ماجد المهندس التريند على مواقع التواصل وكذلك مؤشرات البحث، وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي.
إيرينا شايك وماجد المهندس في كليب وعرفتك - الصورة من الكليب على حساب روتانا على يوتيوب

المفاجأة الثانية التي شهدها كليب وعرفتك وهي غناء ماجد المهندس باللهجة المصرية، إلى جانب ظهور عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك معه في الكليب، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وأبدوا إعجابهم بمشاركتها الخاطفة في الكليب، وكذلك بإطلالاتها ومشاهدها الرومانسية مع ماجد المهندس في كليب الأغنية.
وقد نشرت إيرينا شايك الفيديو كليب على حساب روتانا على انستقرام، حيث عَبّرت من خلاله عن سعادتها للعمل مع ماجد المهندس والظهور معه لأوّل مرة في عمل غنائي عربي، وطلبت من الجمهور مشاهدة الكليب الجديد.
جدير بالكر أن النجم ماجد المهندس يواصل نشاطه الفني في عيد الفطر، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات جديدة له في أسبوع عيد الفطر، وأولها في سوبر دوم جدة اليوم 4 مايو (أيار) الجاري، وبتنظيم من شركة روتانا، وأعلن اليوم عن انتهاء تذاكر الحفل سريعاً بعد ساعات من طرحها، ويستكمل احتفالاته بحفل في الصالة الخضراء بالدمام في 6 مايو المقبل، ومن تنظيم شركة روتانا أيضاً.
إيرينا شايك في كليب وعرفتك - الصورة من الكليب على حساب روتانا على يوتيوب

وكان ماجد المهندس قد طرح في بداية العام الجاري ألبومه المصغر الجديد «اعطيني وقتاً»، والذي تضمن 4 أغانٍ من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بالإضافة إلى أغنية من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»