اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«نجمة المسرح» ميريام فارس تحتفل بيوم ميلادها الـ39

ميريام فارس تحتفل بيوم ميلادها - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
ميريام فارس تحتفل بيوم ميلادها - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تحتفل النجمة ميريام فارس بيوم ميلادها الـ39 وسط نجاحات متعددة حققتها الفنانة اللبنانية الملقبة بـ«نجمة المسرح» والعديد من الألقاب التي حظيت بها؛ نظراً لتوهجها عند اعتلائها خشبة المسرح لتشدو عليه بباقة من أجمل أغانيها.
وقد احتفلت ميريام فارس، التي تنتمي لمواليد برج الثور، بيوم ميلادها وسط متابعيها، حيث نشرت صوراً لأحدث إطلالتها أثناء احتفالها بيوم ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام».
ميريام فارس - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

وأطلت ميريام فارس بيوم ميلادها بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً فضفاضاً بأكمام طويلة واسعة مصممة من قماش الأسود الناعم. فيما جاء قالب الحلوى المصمم ليوم الميلاد مزيناً بدوائر البيضاء والذهبية وتعلوه دمية نسخة منها وهي ترتدي جمبسوت أسود اللون، ومعطف أبيض طويل، وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها في يناير (كانون الثاني) 2022 أثناء إحيائها لحفل ضمن فعاليات فورمولا 1، وكان من تصميم أنطوان قارح، كما تزينت ببعض المجوهرات الراقية المرصعة بحبات الألماس الحر.
كما اعتمدت تسريحة شعرها المعتادة الكيرلي ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزاً على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.
تعتبر ميريام فارس من أشهر النجمات الاستعراضيات في لبنان والوطن العربي حيث تمكنت من أن تضع بصمتها الخاصة في عالم الفن والاستعراض، وتعيش في نفس الوقت نجاحاً فنياً وعائلياً واستطاعت التوفيق بينهما، ولديها طفلان من زوجها رجل الأعمال داني متري، والتي حرصت في الفترة الأخيرة على نشر اللقطات لطفيلها خاصة طفلها الأصغر ديف.
ابن ميريام فارس ديف - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

وكشفت ميريام لجمهورها قبل نحو أسبوعين عن صور جديدة لابنها الثاني «ديف» البالغ من العمر حوالي عام ونصف العام، فظهرت برفقته وهي تحمله بين ذِرَاعَيها وتعبر عن حبها له، بينما لفت الطفل أنظار الجمهور بعدما كبر قليلاً واتّضحت ملامح وجهه. وبدت ملامح «ديف» واضحة بعدما بلغ من العمر حوالي عام ونصف، وظهر بالملابس البيضاء برفقة والدته، بينما لفت أنظار الجمهور بشعره الكيرلي الطويل وباللون العسلي.
وتغزل الجمهور بوسامة طفل ميريام فارس وعلقوا على شعره الكيرلي معتبرين بأنّه ورث هذه السمة الجمالية من والدته.
ميريام فارس ولدت في 3 من مايو (أيار) 1983، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغانٍ عديدة مثل: «أنا والشوق» و«حقلق راحتك» و«مكانه وين» و«إيه اللي بيحصل» و«كيفك أنت» وغيرها خصوصاً الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.
وفي عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأميركي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام، وقد أنجبت منه ابنيها جايدن وديف.
في عام 2009 لعبت ميريام دور البطولة في فيلم سوري يحمل عنوان سيلينا، وبعد ذلك بقليل قامت ميريام بعمل فوازير عرضت على قناة «القاهرة والناس» بعنوان «فوازير ميريام فارس» في رمضان 2010، وحققت نجاحاً باهراً من خلاله، وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم «اتهام»، والذي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد، ومن خلال هذا العمل شوهدت ميريام لأوّل مَرّة في عمل درامي يدخل بيوت الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»