اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف ظهر أحمد مكي بـ3 شخصيات في وقت واحد بـ«الكبير أوي 6»؟.. مخرج العمل يكشف السر

أحمد مكي وشخصية جوني في وقت واحد - الصورة من حساب شاشة أون على يوتيوب
أحمد مكي وشخصية جوني في وقت واحد - الصورة من حساب شاشة أون على يوتيوب
كشف المخرج أحمد الجندي عن كيفية ظهور أحمد مكي بـ3 شخصيات هي «الكبير» و«حزلقوم» و«جوني» في وقت واحد، حيث أوضح صعوبة الأمر بل واستحالته، ولكن موهبة أحمد مكي هي التي فرضت نفسها على العمل، حيث احتاج الأمر لتحدٍ كبير.
وخلال لقاء أحمد الجندي مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع على قناة on، أفصح عن السر، فقال: «صعوبة هذا الأمر تَقَع على الممثل في الدرجة الأولى لأنّه يتحدث مع الهواء، ومتوقع رَدّ الفعل الذي سيفعله وهو يُمَثّل بشخصية أخرى».

وأضاف الجندي: «فعلى سبيل المثال جوني يقول شيئاً بسيطاً وهو متوقع رَدّ فعل الكبير، وفي الأساس لا يوجد مُمَثِّل أمامه، هو يقول الجملة ويَتَخَيّل رد فعل الكبير في ذهنه».
وتابع الجندي في كشف سر تجسيد أحمد مكي شخصيتي حزلقوم وجوني في آن واحد ليقول: «أحمد مكي أكثر شخص أُرهِقَ في منظومة الكبير، لأنّه لو لم يوجد جوني سيوجد حزلقوم، ولو لم يوجد حزلقوم سيوجد الكبير، فهو يُصَوّر كل يوم، وجميعنا نستعجله هو فقط».
أحمد مكي في شخصية حزلقوم - الصورة من حسابه على فيسبوك

واستطرد الجندي: «المشهد الذي جَمَعَ الثلاثي (حزلقوم والكبير وجوني) من الممكن أن يَستَغرِق يوم تصوير كاملاً.. فوراء المسلسل هناك ناس كثيرة لديهم أفضال على المسلسل مثل فريق الإخراج والديكور والملابس والموسيقى».
جدري بالذكر أنّ مسلسل «الكبير أوي 6» من بطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»