اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تنقل البيانات مرة واحدة من آيفون إلى أندرويد؟

 كيف تنقل البيانات مرة واحدة من آيفون إلى أندرويد؟
تنقل البيانات - الصورة من موقع carlcare
 كيف تنقل البيانات مرة واحدة من آيفون إلى أندرويد؟
تنقل البيانات - الصورة من موقع airmore
 كيف تنقل البيانات مرة واحدة من آيفون إلى أندرويد؟
 كيف تنقل البيانات مرة واحدة من آيفون إلى أندرويد؟
2 صور

في الأسابيع الأخيرة، قدمت شركة التكنولوجيا الأمريكية جوجل تطبيق جديد يحمل اسم Switch to Android، وذلك من أجل المستخدمين الراغبين في التحويل من استخدام هواتف الآيفون إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، لكنهم يواجهون صعوبات بالغة في نقل البيانات الخاصة بهم.

ووفقا لما نشره موقع ZDNet التقني، فإن تطبيق Switch to Android يعمل كدليل للمستخدمين لتعليمهم كيفية إيقاف تشغيل تطبيق الرسائل iMessage من آبل لتلقي رسائل نصية على هواتفهم الجديدة وجعلهم يتصلون بـ iCloud لنقل معرض الصور والفيديو الخاص بهم إلى أندرويد، كما سيجعل عملية الانتقال بين الأنظمة الأساسية للهواتف أسهل لنقل البيانات والصور والفيديو.

ويمكن للمستخدم اتباع عدد من الخطوات البسيطة لنقل البيانات من هاتف الآيفون إلى الأندرويد من خلال تطبيق جوجل Switch to Android عبر الخطوات الآتية:

- عليك أولًا توصيل هاتفك الآيفون بهاتفك الأندرويد الجديد.

- شغل هاتفك الأندرويد وقم بتوصيله بشبكة الواى فاى Wi-Fi، وسوف يتم سؤالك كيف تريد نسخ البيانات من هاتفك القديم، انقر فوق «التالي» متبوعًا بـ«التالي» مرة أخرى على الشاشة المسماة «استخدام جهازك القديم».

- لكي يتم استكمال النقل، لديك خياران: توصيل هاتفك الآيفون مباشرة بهاتف أندرويد باستخدام كابل USB-C إلى Lightning، أو النقل لاسلكيًا، وسيكون استخدام اتصال سلكي أسرع.

- وإذا كنت تريد النقل لاسلكيًا، فاضغط فوق النص لا يوجد كابل؟ مصحوبا باستخدام هاتفك الآيفون في الشاشة التالية، ثم وافق على طلب الوصول إلى الموقع على هاتف الأندرويد، ثم قم بتسجّيل الدخول إلى حسابك في جوجل عندما يُطلب منك ذلك.

- بعدما تقوم بإضافة حساب جوجل الخاص بك، سيقوم هاتفك بعرض الحساب الذي يعمل بنظام الأندرويد رمز QR الذي ستحتاجه لاستخدام تطبيق التبديل إلى الأندرويد على هاتفك الآيفون الخاص بك للمسح الضوئي.

- افتح تطبيق Switch to Android على هاتفك الآيفون، وأقبل الشروط والأحكام، ثم انتقل إلى الشاشة التالية، حيث سترى عدسة الكاميرا مسح QR ضوئيًا على هاتفك الأندرويد.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»