موسم جدة يجذب الزوار من جميع الأعمار إلى فعالياته المميزة

موسم جدة يرسم الفرحة على وجه كبار السن والأطفال وأسرهم
موسم جدة يرسم الفرحة على وجه كبار السن والأطفال وأسرهم
استمتاع الاطفال بالموسم
استمتاع الاطفال بالموسم
موسم جدة يرسم الفرحة على وجه كبار السن والأطفال وأسرهم
استمتاع الاطفال بالموسم
2 صور

تزامناً مع انطلاق فعاليات موسم جدة 2022 التي تتضمن العديد من العروض والبرامج المتنوعة المناسبة لمختلف الأعمار، يعيش أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام أجواء من الفرحة والسعادة.

وشهدت انطلاقة موسم جدة في منطقة جدة آرت بروميناد الواقعة على شاطئ البحر الأحمر حضوراً كبيراً من الأسر الذين أستمتعوا بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء جدة معلنة انطلاقة موسم استثنائي في نسخته الثانية 2022.

كما شهدت منطقة سيرك دو سوليه إقبالاً لافتاً من الزوار مع أول أيام عروض الموسم، حيث كان حضور كبار السن والأطفال لافتاً لفعاليات موسم جدة الذي يلبي رغبات الجميع، مستمتعين بالفعاليات البحرية وسط أجواء من الفرح والبهجة.

وأوضح محمد السهلي أنه اعتاد وأسرته على قضاء أيام العيد على شاطئ البحر بمدينة جدة، إلا أن احتفالهم هذا العيد كان مختلفاً وأكثر متعة بفضل ما شاهدوه من فعاليات حفل افتتاح موسم جدة 2022 الذي أدخل السعادة والسرور على قلوبهم، مشيراً إلى إعجابه بعروض الفرق الفنية المتجولة، وفعاليات الترفيه الخاصة للأسر والأطفال وغيرها.

وبينت أم خالد التي جاءت لجدة آرت برفقة أسرتها خصيصاً للاستمتاع بالألعاب النارية وعروضها الجميلة أنها إستمتعت بلوحات الجمال التي ترسمها أنوار الألعاب النارية مساء كل يوم في سماء جدة في مشهد رائع حرصت معه على توثيق هذه اللحظات بالتقاط الصور الجميلة.

وأفادت سعاد الحسني أنها حرصت على حضور فعاليات سيرك دو سوليه العالمي في يومها الأول، مؤكدة أن العروض كانت تستحق الحضور والمشاهدة، لتنوع الفقرات المقدمة، وابتكار العارضين فنون عالمية جديدة للسيرك فريدة من نوعها.

أما الطفلان يزن وسحر الخالدي فقد أكدا أن فرحتهما بفعاليات موسم جدة كبيرة، وزادت سعادتهما بمشاهدة عروض طائرات الدرونز المتنوعة في حفل افتتاح الموسم، كما استمتعا بالألعاب المخصصة للأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر" "سيدتي"