فستان كيم كارداشيان لم يقفل عليها.. هل خدعت الجمهور؟!

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان - الصورة من حسابها في إنستغرام
منذ أن أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على السجادة الحمراء بفستان مارلين مونرو في حفل الميت غالا مساء يوم الإثنين في 2 أيار/ مايو واسمها يتصدر وسائل الإعلام العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي.
والجديد أنه بعد أن صرحت النجمة بأنها خسرت 7 كيلو غرامات من وزنها لترتدي الفستان، إذ إن الراحلة مارلين مونرو كانت أنحف من النجمة، تبين أن الفستان لم يقفل من الأساس على كيم كارداشيان، وبقي مفتوحاً من الخلف، حيث تم ربطه بطريقة حرفية كي لا ينزلق، كما اضطرت أن تضع معطفاً لتخفي المشهد ويعتقد الجميع أن الفستان مثالي على جسدها.
وعلى الرغم من أن كيم خلعت المعطف خلال الحفل، إلا أن وسائل الإعلام العالمية كشفت أن كيم كارداشيان ارتدت فستاناً آخر نسخة طبق الأصل عن فستان مارلين مونرو؛ لكي تكمل السهرة به.
وقد انتشر العديد من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي تكشف أن الفستان لم يقفل عليها، كان قد نشرها موقع TMZ.
الفستان لم يقفل على كيم كارداشيان - الصورة من موقع TMZ
وكان مؤرخو الموضة قد اعتبروا أن قرار كيم كارداشيان ارتداء الفستان الأصلي بدلاً من طلب نسخة منه قد يؤدي إلى إتلاف الفستان "الهش" الذي صمم منذ نحو الـ60 عاماً.
وقد استعارت كيم الفستان من المسؤولين في سلسلة المتاحف Ripley's Believe It or Not!، حيث كان يتم تخزين الفستان في درجة حرارة وبيئة خاضعة للرقابة منذ شرائه مقابل 5 ملايين دولار في عام 2016، وكان من المخاطرة أن يتم ارتداؤه من قبل النجمة البالغة من العمر 41 عاماً في حفل الميت غالا.
وفي السياق عينه، اعتبرت الكاتبة ميشيل مورغان، التي كتبت العديد من الكتب عن حياة مارلين مونرو، في حديثها لمجلة "نيويورك بوست" أن ارتداء الفستان على السجادة الحمراء، من الممكن أن يكون قد عرّضه للعرق والتلوث بالمكياج، وهذا قد يعرض الفستان للضرر.
وقالت مورغان: "أشعر بخيبة أمل شديدة لرؤية هذا الفستان الشهير البالغ من العمر 60 عاماً في الأماكن العامة".
وقد ارتدت مارلين مونرو هذا الفستان، الذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار، وهو من تصميم جان لويس، في عام 1962 في حفل ميلاد الرئيس الأمريكي حينها جون كينيدي، وقامت وقتها بغناء أغنية Happy birthday، Mr President.
وتبلغ الكلفة الأصلية للفستان 12 ألف دولار، وهو مصنوع من الحرير وتزينه 2500 قطعة من الكريستال خيطت يدوياً، واللافت أن الفستان خيط على مارلين مونرو وهي ترتديه؛ لأنه كان ضيقاً جداً، وكذلك الأمر كان الفستان ضيقاً أيضاً على النجمة العالمية كيم كارداشيان، حيث قالت النجمة "لقد جربته ولم يناسبني، لقد كان مثل التحدي بالنسبة لي، كنت مصممة على أن يلائمني"، بحسب ما ذكرت صحيفة الدايلي مايل.
فعمدت كيم كرداشيان إلى خسارة 7 كيلو من وزنها في ثلاثة أسابيع؛ لتستطيع ارتداء الفستان، بحسب ما صرحت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»