زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بفعاليات موسم جدة

زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بموسم جدة - الصورة من واس
زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بموسم جدة - الصورة من واس

حضور طاغي وجنسيات مختلفة شهدت فعاليات موسم جدة في نسخته الحالية، وسط وجود العديد من العروض والفعاليات المتنوعة المقدمة من الموسم، والمناسبة لكافة الأعمار والرغبات، حيث استقبلت المطاعم والمقاهي المتواجدة في منطقة جدة آرت، إقبالا كبيرا من المقيمين والسياح، فضلا عن عروض السيرك العالمية اليومية التي كان لها بريق من نوع آخر.

واستطاع موسم جدة أن يأثر الزوار بعروض حية وفعاليات متنوعة رسمت على وجهوهم لحظات السعادة، ووفقا لما جاء في وكالة الأنباء السعودية، فقد رصدت ردود الأفعال من الجنسيات المختلفة بشأن موسم جدة، حيث أوضحت إحدى الزائرات المصريات أنها استمتعت بالفعاليات التي شاهدتها في جدة آرت، وأشادت بتنوع العروض المقدمة التي أضفت أجواء من البهجة والسعادة على وجوه الجميع.

وتابعت مؤكدة على أن الفعاليات استطاعت أن تستقطب جميع فئات الأسرة، وأبدت سعادتها بعروض الألعاب النارية واللوحة البديعة التي ترسمها في سماء جدة، فيما أشاد المواطنين السعوديين بالموسم، وعبرت إحدى المواطنات عن فخرها بالموسم " إن عروض الموسم شكلت لوحة فنية جميلة من الفرح لدى الصغار التي كانت الألعاب النارية نقطة جذب وتشويق لهم يحرصون على مشاهدتها" وعلى حسب وصفهم.

مواهب موسم جدة
 

استطاعت خشبة موسم جدة أن تحشد العديد من المواهب المميزة، حيث أشاد زوار الموسم بها وعبروا عن إعجابهم بهذه المواهب الوطنية، وتقديم ثنائهم لإدارة الموسم على تمكينهم من إبراز مواهبهم أمام جمهور الموسم.
الجدير بالذكر أن منطقة سيرك دو سوليه شهدت إقبالاً لافتاً من الزوار مع أول أيام عروض الموسم، حيث كان حضور كبار السن والأطفال لافتاً لفعاليات موسم جدة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"