ما الذي ينتظره الجمهور في الموسم الخامس من «الآنسة فرح»؟

الآنسة فرح الموسم الخامس - الصورة من حساب شركة الإنتاج
الآنسة فرح الموسم الخامس - الصورة من حساب شركة الإنتاج
يَنتَظِر الجمهور عَرض آخر مَواسم مسلسل «الآنسة فرح» في جزئه الخامس، المأخوذ عن فورمات أجنبي من المسلسل الأميركي بعنوان «Jane the virgin » وهو دراما كوميدية رومانسية تم عرضها خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014 وبطولة Gina Rodriguez، Andrea Navedo، Yael Grobglas، وتم تقديم النسخة المصرية في أكثر من جزء أيضاً.
أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ومحمد الكيلاني في الآنسة فرح - الصورة من حساب شركة الإنتاج

وسيكون الجمهور العربي والمصري على «مفاجأة مدوية» ستغير مجرى الأحداث وتقلب الموازين، حسب وصف الشركة المنتجة للمسلسل، التي اعتبرت أن الجزء الخامس من المسلسل سيكون خاتمة العقد باكتمال أحداثه من أجزائه الأربعة السابقة في نسخته المصرية.
سيشهد الموسم الخامس من الآنسة فرح استكمال حكايتها منذ لحظة استعدادها لدخول القفص الذهبي، حينما يكشف لها شادي عن صَدمة تقلب كل المقاييس، إذ يُخبِرَها بأنّ طارق ما زال على قَيد الحياة، وأنّها تعرفه باسم حاتم.
ما يخبر به شادي (أحمد مجدي)، فرح (أسماء أبو اليزيد)، تحاول استيعابه، وتقبل الصدمة، والتعامل مع طارق بهويته الجديدة، إذ إنّ طارق لا يتذكر شيئاً مما حدث.
وعلى الجانب الآخر، تسعى نادين (هبة عبد العزيز) إلى الوصول لدليل براءتها من جريمة قتل شقيقتها أنيسة بمساعدة المحامي وحبيبها المحتمل أنيس.. فيما يكافح كل من ماجد (تامر فرج) ودلال (رانيا يوسف)، في هذا الوقت، من أجل استمرار علاقتهما من جديد إثر تحسّن حالة دلال الصحية.
أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ورانيا يوسف في مشهد من الآنسة فرح - الصورة من حساب شركة الإنتاج

مسلسل «الآنسة فرح 5» يشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، وهبة عبد العزيز، ومريم الخشت وآخرين، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وسيتم عرضه من الأحد إلى الخميس على شاشة MBC4 في تمام 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، ويعرض قبلها بيوم واحد على «شاهد VIP».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»