تطوير جسر بطول 3.3 كلم في جزيرة شُورى بمشروع البحر الأحمر

شركة البحر الأحمر للتطوير
شركة البحر الأحمر للتطوير

استعرضت شركة البحر الأحمر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، آخر المستجدات التي وصلت إليها مشروعات التطوير بالوجهة السياحية على طول الساحل، وكشفت الشركة أن الأعمال التطويرية ما زالت مستمرة في مختلف المشروعات، وعلى رأسها جسر جزيرة شورى، والذي يعد نقطة وصل هامة للجزيرة الرئيسية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استعرضت الشركة فيديو يظهر المراحل التي وصلت إليها الأعمال التطويرية بالجسر، والذي يبلغ طوله 3.3 كم، وتواصل شركة البحر الأحمر بدورها استعراض الأعمال التطويرية المقامة في مختلف الجهات من خلال نشر صور لها عبر حسابها الرسمي، ومن ضمنها الكشف عن مستجدات تطوير مطار وجهة البحر الأحمر.

وفي وقت سابق، استطاعت شركة البحر الأحمر للتطوير أن تحصد مقعدا لها عبر حصولها على اعتماد المعيار الدولي لإدارة استمرارية الأعمال آيزو (22301) من قبل المعهد البريطاني للمعايير (BSI)كدليلٌ على التقدم الهائل في تطوير مشاريعها السياحية الطموحة خلال فترة جائحة كورونا.

الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تصنيع أكثر من 85 فيلا شاطئية، بجانب الفلل المرجانية العائمة ذات الشكل الحلزوني الفريد بإحدى جزر أمهات إطلالة بانورامية وسط البحر بزاوية 360 درجة، كما أنه من المقرر أن تحتضن جزيرتي أمهات منتجعين رئيسين توفر 172 مفتاح في وجهة البحر الأحمر.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"