اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منطقة جدة جنغل تقدم تجربة مميزة لمحبي المغامرات والحياة البرية ضمن موسم جدة

جدة جنغل مصدر الصورة  موقع منطقة الجنغل
جدة جنغل- الصورة من موقع منطقة الجنغل

لمحبي روح المغامرات وتجربة السفاري والحياة البرية، تستعد منطقة "جدة جنغل" لاستقبال زوار موسم جدة 2022 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 مايو بالعديد من المفاجآت والتجارب المشوقة، في أكبر حديقة حيوانات في المملكة تمتد مساحتها إلى 600 ألف متر.

وتحتوي "جدة جنغل" على أكثر من 1000 نوع من الحيوانات البرية من بينها حيوانات تتجاوز أعمارها الـ 150عاماً، وما يزيد على 200 نوع من الطيور النادرة في منطقة مغلقة على مساحة 8 آلاف متر.

كما تتيح "جدة جنغل" لزوارها التفاعل مع الحيوانات في تجربة مشوقة، والاستمتاع بالألعاب المختلفة، وتجربة الغابة لأول مرة في الشرق الأوسط، والتي تمكن الزائر من اكتشاف الغابة مروراً بمجموعة من الحيوانات البرية التي تم استقطابها من موطنها الأصلي، والعديد من العروض الحية الأخرى.

كما تشهد المنطقة التي تتميز بالطابع الأفريقي الفريد، ومحاكاتها للأدغال الطبيعية؛ إقامة ورش ترفيهية للأطفال، وتوفير مناطق ألعاب، ومغامرات، ومطاعم ومسرح لإقامة العروض اليومية للزوار؛ حيث تم تصميم "جدة جنغل بألوان الأدغال الاستوائية المستوحاة من البيئة الأفريقية ليعيش الزائر تجربة لا تنسى من المتعة والترفيه في أحضان الطبيعة.

"جدة جنغل" التي تعد إحدى مناطق فعاليات موسم جدة 2022 "ايامنا الحلوة"، إذ يدخلون عالم الحياة البرّية بما فيها من حيوانات، ليستمتعون بسحر الغابة من خلال رحلةٍ وكأنهم داخل إحدى صحاري أفريقيا، ليعيشون تجربة مختلفة فيها أكثر من 1,000 حيوان، غير الطيور النادرة والتي تتمكن من التفاعل معهم مباشرة، وتجربة ممشى الغابة وسفاري إضافة إلى مميزات أخرى، متاحة لجميع أفراد العائلة بمتعة مثيرة داخل أكبر غابة بالمملكة وأول ممشى بالشرق الأوسط تشاهد فيها النمر الذهبي والأسد الأبيض. وتبدأ جنغل باستقبال الزوار بدءً من يوم الثلاثاء، 10 مايو 2022 – الأحد، 24 يوليو 2022. ولمعرفة المزيد يرجى زيارة الرابط التالي: https://jeddahseason.sa/jeddah_jungle.html الجدير ذكره أن أسعار التذاكر تبدأ من 55 ريال. وتستوعب جدة حنغل 5000 زائر بشكل يومي للفعالية، بأوقات عمل من الساعة الحادية عشر صباحاً تغلق أبوابها بعد التاسعة وفق كل منطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي".