اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح للحماية من السرقة أثناء السفر

نصائح للحماية من السرقة أثناء السفر
نصائح للحماية من السرقة أثناء السفر
ينصح بالفصل بين النقود
ينصح بالفصل بين النقود
متعتة السفر
متعتة السفر
نصائح خلال السفر
نصائح خلال السفر
نصائح للحماية من السرقة أثناء السفر
ينصح بالفصل بين النقود
متعتة السفر
نصائح خلال السفر
4 صور
يتعرض الكثير من المسافرين للسرقة أثناء السفر، خاصًة إذا كانت الزيارة الأولى إلى الوجهة السياحية، لذا يمكن تحديد عدد من النصائح التي تكشف أن المسافر مهدد أن يتعرض للسرقة، والتي يمكن توضيحها في عدد من النقاط الآتية
ينصح بالفصل بين النقود

التحقق من الأشياء الخاصة

ينصح أن يكون المسافر على دراية كاملة بالأدوات والمتعلقات الشخصية وذلك من خلال التحقق والتأكد باستمرار بالمفاتيح والهاتف والمحفظة، بالإضافة إلى جواز السفر والتذكرة، حيث أنه من الضروري القيام بهذه الخطوة دومًا طوال فترة التجول بالوجهة السياحية.
تابعوا المزيد: كيفية التخطيط لرحلة سفر مثالية مع العائلة؟

الحصول على محفظة محمولة

يمكن الحصول على محفظة متوسطة الحجم يتم وضع بداخلها كافة الاحتياجات والمتعلقات الشخصية والهاتف ويتم ارتدائها طوال الوقت من أجل الاطمئنان على هذه المتعلقات الشخصية من الضياع أو السرقة طوال فترة التجول والتنقل أثناء التواجد في الوجهة السياحية.
تابعوا المزيد: نصائح وإرشادات هامة يجب إتباعها عند السفر بالسيارة

الفصل بين مصادر النقود الخاصة

ينصح بالفصل بين النقود حيث أنه في حالة سرقة المحفظة وتم سرقتها سيكون المسافر في موقف صعب للغاية أثناء التواجد في وجهة سياحية، لذا يمكن وضع مصادر مختلفة من النقود والأموال وبطاقة الائتمان في مناطق متفرقة في مصادر موثوق فيها وآمنة من أجل الاستعانة بها دون الشعور بالقلق من ضياع الأموال كلها خلال فترة التجول والتنقل بالوجهة السياحية.

متعتة السفر

تصوير وثائق ومستندات السفر المختلفة

ينصح بتوفير مستندات وأوراق ووثائق إضافية من خلال تصويرها، وذلك من أجل الاستعانة بها بسهولة شديدة في حالة ضياع النسخ الأخرى أو تعرضها للسرقة أثناء فترة الإقام بالوجهة السياحية، بالإضافة إلى ذلك أنها تكون مساعدًا في الحصول على النسخ الأصلية عند البحث عليها.

عدم الثقة في الغرباء

ينصح بعدم الثقة في الغرباء أثناء السفر وذلك لأن قد يكون ذلك سببًا في تعريض المسافر للسرقة من هؤلاء الأشخاص بحجة أنهم سيكونوا عونًا لهم خلال الرحلة السياحية، لذا فمن المهم الحذر بشدة من هؤلاء الأشخاص وعدم الأمان لهم بطريقة مطلقة خلال فترة التجول والتنقل بالوجهة السياحية.

التوقف عن الظهور بهيئة السائح

ينصح بعدم إظهار المسافر أنه سائح طوال الوقت وذلك لأن هذه الطريقة قد تكون سببًا في التعرض للسرقة بسهولة، لذا فمن المهم للغاية الانتباه من هذه ريقة لأنها قد تتسبب في حالة المسافر في حالة تهديد من السرقة والاحتيال خلال فترة الانتقال والتجول في الوجهة السياحية أثناء فترة الإقامة.

تابعوا المزيد: نصائح عند السفر إلى نيويورك