هنا الزاهد: عندي عقدة من شكل أنفي وارتدي خواتم الأطفال

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن معاناتها من عقدة منذ طفولتها بسبب تعرضها للتنمر من زملاء المدرسة على شكل أنفها، وقالت إنها تخلصت من هذه العقدة بعد الخضوع لجراحة تجميل، وأكدت أنها تعاني من شراء خواتم النساء بسبب نحافة أصابعها وتضطر لارتداء خواتم الأطفال، كما تحدثت عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 وسبب غيابها.

هنا فتحت الباب أمام جمهورها للرد على أسئلتهم عبر حسابها بموقع انستغرام، وردا على سؤال حول هل تعرضت للتنمر، قالت: أيوه وأنا في المدرسة، وكانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب أنها عملتلي عقدة.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

وبررت هنا الزاهد تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من الأشقر، بطبيعة شخصيتها في فيلمها الجديد "بحبك" مع تامر حسني المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، وقالت إنها ستعود للون شعرها الطبيعي فور الانتهاء من التصوير.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

وأشارت هنا إلى أنها تتمنى التخلص من صفة القلق الزائد، ومن الثقة الزائدة بالناس، والا تتساهل في التعرف على الأصدقاء.

وكشفت الزاهد عن سبب غيابها عن المشاركة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وهو انشغالها بتصوير فيلمين الأول مع تامر حسني،والثاني بعنوان "بضع ساعات في يوم ما"، وقالت إنها شاهدت مسلسل "بطلوع الروح فقط" وأعجبت به، وردا على سؤال عن شخصية تم تقديمها في مسلسلات رمضان وكانت ترغب في تجسيدها قالت: ولا واحدة.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

وتجنبت هنا الحساسية المعروفة بين زوجها أحمد فهمي وبين الفنان محمد رمضان، وقالت إنها تعاونت مع الأخير في المسرح، ولا تمانع أبدا في تكرار التعاون معه.

كما كشفت عن أفضل النجوم تعاونا معها واختارت زوجها أحمد فهمي في المقدمة ومن بعده النجم أحمد حاتم، كما تمنت تكرار التعاون مع الفنان محمد إمام والفنانة دنيا سمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»