شاهد أميرة محمد بين الأزهار في حديقة كوكينهوف

أميرة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
أميرة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة أميرة محمد، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عدداً من الصور، استعرضت فيها جمال حديقة كوكينهوف بهولندا خلال زيارتها لها.
وظهرت أميرة في الـ "بوست" بين أزهارٍ وردية، وأخرى صفراء، وهي ترتدي بنطالاً باللون السماوي، و"بالطو" طويلاً باللون الوردي.
كذلك صوَّرت أماكن جميلة في الحديقة، حيث وثقت في صورٍ أشجارها الرائعة، وأزهارها ذات الألوان الجذابة، التي تنوَّعت بين الوردي والأحمر والبنفسجي والأصفر والبرتقالي والأبيض.
وتعدَّ حديقة كوكينهوف، الواقعة في هولندا، من أجمل حدائق العالم وأشهرها على الإطلاق، لكنَّ الهولنديين وزوَّار البلاد لا يتمكَّنون من الاستمتاع بجمالها سوى في ثلاثة أشهر فقط بالعام، إذ إنها محميةٌ طبيعيةٌ، تضمُّ مجموعةً من أندر الزهور والطيور، إضافةً إلى أكثر من سبعة ملايين زهرة.


يذكر أن أميرة محمد شاركت أخيراً في مسلسل "الزقوم"، الذي يتحدث عن فترة الأربعينيات الميلادية، حيث يستولي الصديقان عبدالعزيز وناصر على إرث أحد الأثرياء، ويهربان أثناء تفشي وباءٍ، وينجحان في إقامة مشروعات كبيرة، ويعيشان مع عائلتهما في رخاءٍ وثراء، لكنهما يتعرضان لمواقف عدة بعد ذلك. والعمل من إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتأليف إسماعيل عبدالله، وبطولة سعد الفرج، هيفاء حسين، فاطمة الحوسني، سعاد علي، حبيب غلوم، عبدالله ملك، أميرة محمد، وزينب غازي.
ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر سيدتي فن".