اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والد ياسمين صبري هل تعمد الإساءة لهيفاء وهبي بسبب أبو هشيمة؟

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

نفى الطبيب أشرف صبري والد النجمة ياسمين صبري، صحة التصريح المنسوب إليه حول ملابسات طلاق ابنته من زوجها أحمد أبو هشيمة والذي يتضمن إهانة بالغة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي الزوجة السابقة لأبو هشيمة، وأكد صبري أنه لم يدل بأي تصريح عن ملابسات طلاق ابنته واشار إلى أنه علم بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

أشرف صبري نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة من التصريح المنسوب إليه، مع سكرين شوت من إيميل أرسله لأحد المواقع الالكترونية يطلب فيها حذف هذه التصريحات التي تضمنت إساءة بالغة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي حيث نسب إليه قوله: هو فاكرها هيفاء لا ياسمين بنتي بنت ناس ومتربية!!

وقال اشرف صبري تعليقا على الصور: اسمحولي اتحدث عن مواقع وهمية تستغل الالام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الاكاذيب مثل موقع عربي نت الذي وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين وقد وجهت لهم ميل علي موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني او سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الاكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر، ومرفق الميل والاكذوبة التي وضعوها عن لساني.

وأضاف في التعليقات: بجد حاجة مستفزة انا رافض اي تعليق علي الموضوع ده ومافيش فايدة كذب برضه.

وسبق ان طالب رئيس اتحاد المنتجين العرب ابراهيم أبو ذكري رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الكلام فيما حصلت عليه النجمة ياسمين صبري عقب انفصالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، مؤكدا أن النجمة المصرية تنازلت عن كل حقوقها الشرعية من أجل الطلاق.

ابراهيم أبو ذكري رد على المنشور المتداول منسوبا حول حصول ياسمين على 296 مليون جنيه فور إعلان طلاقها من أبو هشيمة منها المؤخر وقيمته 15 مليون وشقق وقصور ومجوهرات وسيارات فاخرة، وقال: ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق بطلوا هري بقي.

يذكر أن المأذون الشرعي مصطفى صالح كتب عبر صفحته على الفيس بوك إن تكلفة طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة تكلف 296 مليون جنيه.

وكتب: انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

وخرجت مصادر مقربة من ياسمين لتنفي صحة المعلومة مؤكدة أنها تزوجت بدون مهر ولم تكتب مؤخرا في العقد، وتنزالت عن كل حقوقها الشرعية ضمن اتفاق ودي للحصول على الطلاق، واشارت إلى أن كل ما حصلت عليه من أبو هشيمة مجرد هدايا، وأكدت أنه كان كريما معها للغاية ويعشق المفاجآت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»