توقعات برج الثور لشهر مايو 2022

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور لشهر مايو 2022
توقعات برج الثور
توقعات برج الثور لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطغي
برج الثور 2022
توقعات برج الثور لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج
توقعات برج الثور
برج الثور 2022
3 صور

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الثور؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الثور على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج الثور لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج الثور لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

سيكون الشهر هذا حافلاً ومثمراً أيها الثور، ستركز على الإنجازات المهنية. يخدمك كوكب جوبيتور الذي ينتقل من برج الحوت إلى برج الحمل بتاريخ 11 ويستقر فيه حتى تاريخ 27. يعتبر الشهر هذا، شهر الإنتقال والتجديد، وتحملك الأفلاك إلى مواقع جديدة. وتشكل لك الفترة هذه إنطلاقة مهمة. يُسهّل أمامك كوكب مارس الاتصالات. تدعمك الكواكب وتزيدك ثقة في النفس وتوجهك وتعطيك آفاق جديدة وتعدك بفرص مهمة في كل المجالات. تضطر للتكيف مع بعض الظروف الطارئة مع تزامن برج العقرب مع الخسوف. رغم ذلك تعتبر الفترة هذه ملائمة للتحرك تجاه شيئاً جديداً. تتحرّك في الشهر هذا، ثلاثة كواكب؛ فينوس ومارس وجوبيتور ويشير هذا الطالع الفلكي إلى إتجاهات جديدة وتغيير مع الخسوف الحاصل في تاريخ 16 مايو، الذي يُشكل مربعاً مع ساتورن الموجود في برج الدلو ومع أورانوس في برجك. تستغل كل مواهبك ويكون لديك فرصاً لتحقيق ما ترغب به. تتركز الإهتمامات على شأن مالي وقد تتحرر من بعض الأثقال لكن حاول عدم إهمال واجباتك في هذه الأثناء لأنك ستنشغل في أمور جانبية. تدعمك الكواكب وتُساعدك على المنافسة، وتحثك على أن تكون في أفضل حالاتك. تابعي المزيد: توقعات جومانة وهبي لبرج الثور للعام 2022

عاطفياً

توقعات برج الثور لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطغي

يحمل لك هذا الشهر أيها الثور مسؤولية كبيرة وحدثاً مهماً جداً. تدعوك الأفلاك إلى مغامرات عاطفية مشوقة جداً في الشهر هذا، والذي يحمل أجواء الحب من النظرة الأولى. وإذا كان الإستقرار هو ما تريده، فقد تبدأ الأمور في التحرّك في هذا الاتجاه. تحمل الطوالع الفلكية، علاقات صاخبة جداً، واحتفالات ومناسبات ومسؤوليات جديدة ونقاشات مهمة جداً. يدعوك فينوس إلى الفرح والسرور ويحمل إليك مفاجآت حلوة.

تابعي المزيد: ديكور منزل المرأة برج الثور