اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تفعيله رسميا.. تعرفوا على خطوات وآلية التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات

بعد تفعيله رسميا.. تعرفوا على خطوات وآلية التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات
تطبيق توكلنا
انفوغراف
انفوغراف تطبيق توكلنا - من حسابه في تويتر
بعد تفعيله رسميا.. تعرفوا على خطوات وآلية التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات
انفوغراف
2 صور

كشف تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن خطوات وآلية التسجيل في "توكلنا" خدمات"، وذلك بعد تفعيله رسمياً من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا).

وفي التفاصيل، فقد حدد "توكلنا" خطوات التسجيل في “توكلنا خدمات”، مؤكداً، على أهمية تحديث التطبيق للاستفادة من الخدمات على الوجه الأمثل.

وقال التطبيق، في تغريدة على موقع "تويتر"، تعرّف على طريقة تسجيل الدخول في توكلنا خدمات عن طريق توكلنا، ولضمان تفعيل التطبيق تأكد من تحديث تطبيق توكلنا الحالي.

خطوات وآلية التسجيل في "توكلنا خدمات":

– تسجيل الدخول في "توكلنا" والتأكد من تحميل تطبيق توكلنا خدمات والضغط على خيار الانتقال

– الموافقة على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية

– تم تسجيل الدخول في "توكلنا" خدمات

تفعيل تطبيق "توكلنا خدمات" رسمياً

ومؤخراً، فعلت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) تطبيق "توكلنا خدمات" رسمياً، وبإمكان الراغبين الدخول على التطبيق الجديد من خلال تطبيق "توكلنا" الرئيسي.

وقد تم الإعلان عن إطلاق التطبيق في نهاية شهر رمضان المبارك الماضي لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية في مكان واحد بكل يسر وسهولة.

عن تطبيق "توكلنا خدمات"

ويشتمل تطبيق "توكلنا خدمات" على خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة، التي تشمل التبرع مع منصة العمل الخيري "إحسان" وتجويد البيانات ورمز "توكلنا" وتعريف رقم الجوال، وغيرها من الخدمات ليصبح "توكلنا خدمات" الرفيق الرقمي الموثوق والآمن لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل يسر وسهولة.

نبذة عن تطبيق "توكلنا"

تطبيق "توكلنا" هو التطبيق الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة من أجل الحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وتم تطوير التطبيق من قبل المركز الوطني للمعلومات، حيث يقدم عدد كبير من المعلومات بشكل مباشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"