معهد الإدارة العامة يشارك في المؤتمر الدولي للتعليم 2022 بجناح خاص يبرز مبادراته ونشاطاته

يشارك المعهد بجناح خاص في المؤتمر
معهد الإدارة العامة يشارك في المؤتمر الدولي للتعليم 2022 - الصورة من واس
مؤتمر التعليم الدولي 2022
معد الإدارة العامة خلال مشاركته في مؤتمر التعليم الدولي - الصورة من واس
يشارك المعهد بجناح خاص في المؤتمر
مؤتمر التعليم الدولي 2022
2 صور
كشف معهد الإدارة العامة، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن مشاركته في المؤتمر الدولي للتعليم 2022، والمعرض المصاحب له، المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال المدة من 7 إلى 10 شوال 1443 هـ (8-11 مايو 2022م).

جناح خاص للمعهد في المؤتمر

ويشارك المعهد في المؤتمر بجناح خاص للتعريف بالمعهد ومنتجاته ومبادراته، ونشاطاته وإمكانياته، بالإضافة إلى استعراض التقنيات الحديثة في التدريب، التي يتم خلالها التعريف بخدمات وبرامج مركز الأعمال، ومنصة إثرائي، ومركز اللغة الإنجليزية، وبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية.

ورشة عمل حول مهارات الاتصال في بيئة العمل

كما يشارك معهد الإدارة العامة في المؤتمر بتنفيذ ورشة عمل بعنوان (مهارات الاتصال في بيئة العمل)، كما ينظم مسابقة تفاعلية للزائرين، تتضمن أسئلة عن نشاطات المعهد المختلفة، ويقدم جوائز متنوعة كتخفيض في أسعار الدورات التدريبية عبر منصة إثرائي، وغيرها.

عن المؤتمر الدولي للتعليم 2022

ويشارك في المؤتمر الدولي للتعليم 2022م، 110 جهات عارضة محلية، و152 جهة عارضة دولية، إلى جانب عدد من المؤسسات التعليمية والجامعات ومراكز التعليم المحلية والدولية، ومسؤولين من وزارة التعليم، ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية ومنسوبيها، والمتخصصين في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى المهتمين والمستثمرين في مجال التعليم. ويتضمن المؤتمر العديد من ورش العمل التي يتم من خلالها طرح 130ورقة عمل بمشاركة الجامعات المحلية والمعاهد المتخصصة كالمعهد الوطني لتطوير المهني التعليمي ومعهد الإدارة العامة بالإضافة الى عدد كبير من الجهات التعليمية 23دولة.

تفاعل مباشر

تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض يستهدف التفاعل المباشر مع شريحة واسعة من الزوار والمختصين وطلاب وشركات ومؤسسات تخدم قطاع التعليم، إلى جانب تكوين العلاقات ومشروعات العمل المشتركة، إذْ يُتيح المعرض الفرص للشركات والمؤسسات بتقديم منتجاتها وخدماتها التي تخدم قطاع التعليم من أجل الاستثمار في مشروعات البُنى التحتية والبحث والابتكار.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"