جيهان عبد العظيم تعلن عودتها عن الاعتزال لهذا السبب

جيهان عبد العظيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
جيهان عبد العظيم - الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم متابعيها بإعلان عودتها عن الاعتزال حيث أكدت أن عودتها للتمثيل باتت قريبة.

وأكد جيهان في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن مهنة التمثيل تسكن في قلبها وأبت أن تفارقها وأن عودتها باتت قريبة.

وقالت في تعليقها: "من سنتين كنت اشعر اني اكتفيت من الفن وقررت الاعتزال ولكن يبدو ان هذه المهنة تسكن في قلبي وابت ان تفارقني ويبدو انني اشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ ايام مراهقتي.. العودة قريبة انشاء الله".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر وأكدوا على أهمية حضورها وتمنوا لها عودة موفقة وقوية.

وكانت جيهان عبد العظيم قد أعلنت اعتزالها في العام 2020 وأكدت حينها أنه قرار فردي نابع من شخصها وأن القرار جاء بعد تفكير طويل.

وقالت جيهان حينها في تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام": أعلم ان الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر ولم اكن انوي ان انقل لكم خبر يزعجكم في هذه الأيام ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني ارجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وامان.. لن اغلق حساباتي ابدا.. اي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي لن انقطع عنها ابدا..محبتي الدائمة لكم".

وكان آخر عمل لجيهان هو مسلسل "مذنبون أبرياء" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018. وقام بتأليفه عبدالمجيد العنزي، وباسل خليل، وهو من إخراج أحمد سويداني.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»