اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة ليتيزيا تروّج لجلب صانعي الأفلام الأمريكيين إلى إسبانيا

الملكة ليتيزيا تروج لجذب تصوير الأفلام في إسبانيا- الصورة من موقع Royal Central
الملكة ليتيزيا تروج لجذب تصوير الأفلام في إسبانيا- الصورة من موقع Royal Central
بفضل تاريخها الغني وجغرافيتها المتنوعة، توفر إسبانيا خلفية مذهلة للأفلام الروائية والإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية. وإنطلاقاً من هذه الرؤية، حضرت الملكة "ليتيزيا" حدثاً في 9 مايو لمعرفة المزيد حول جذب أطقم الأفلام إلى البلاد، حيث شاركت الملكة الإسبانية في إجتماعات المائدة المستديرة التي عُقدت في مدريد حول موضوع بعنوان "المزايا التنافسية للتصوير في إسبانيا" و"إسبانيا، هود أوروبا السمعي البصري".

الجهات المنظمة للحدث


وقد تم تنظيم الحدث من قبل وزير الدولة للاتصالات والبنية التحتية الرقمية،ICEX-Invest in Spain استثمر في إسبانيا، ولجنة الأفلام الإسبانية Spain Film Commission. واستقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة "رييس ماروتو"، الملكة "ليتيتزيا" في قاعة المحاضرات. كما حضر مجموعة من رجال الأعمال الأمريكيين الحدث الذي كان موضوعه "التصوير في إسبانيا: التركيز على الولايات المتحدة الأمريكية" Shooting in Spain: Focus on USA.

مواضيع الإجتماع


تمت مناقشة الحوافز الضريبية الخاصة المتاحة لأطقم الأفلام الذين يختارون تنفيذ مشاريعهم في إسبانيا في المنتدى، وشاهدت الملكة "ليتيزيا" مقطع فيديو يسلط الضوء على الفوائد المالية المتاحة.
وفقًا لـ Casa Real، شاركت الملكة أيضا في جلسات تناقش التغييرات التي روجت لها الحكومة (خاصة في المسائل الضريبية والتأشيرات) والجهود الاستثمارية التي تبذلها إسبانيا لتصبح المحور السمعي البصري في أوروبا.
تركز الأحداث التي أقيمت في الفترة من 8 إلى 14 مايو على جذب الإنتاج الأمريكي إلى إسبانيا، بما في ذلك الرحلات إلى إشبيلية وجزر الكناري للقيام بجولة في المناظر الطبيعية المتنوعة المتاحة لمواقع التصوير.
تم تصوير العديد من الأفلام الأمريكية الشهيرة في إسبانيا على مر السنين، بما في ذلكIndiana Jones and the Last Crusade و 007: The World is Not Enough وStar Wars Episode II: Attack of the Clones.
وفي محاولة لجذب المزيد من الإنتاجات إلى شواطئها، تخطط البلاد لاستثمار 1,603 مليون يورو حتى عام 2025، بهدف زيادة الإنتاج السمعي البصري المصنوع في إسبانيا بنسبة 30 في المائة في نهاية الفترة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»