رسميا.. شركة البحر الأحمر السعودية للتطوير تنضم لعضوية منظمة السياحة العالمية

رسميا.. شركة البحر الأحمر السعودية للتطوير تنضم لعضوية منظمة السياحة العالمية
شركة البحر الأحمر للتطوير - الصورة من واس

في إطار تعزيز التطوير السياحي، أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير عن انضمامها مؤخراً إلى مجلس الأعضاء المنتسبين في منظمة السياحة العالمية.

تحقيق رؤية محلية وإقليمية وعالمية

وسوف تسمح هذه العضوية للجهات المنتسبة بتحقيق رؤية محلية وإقليمية وعالمية من خلال شبكة وقنوات منظمة السياحة العالمية، إذ أن الأعضاء المنتسبون هم الأداة الأساسية في زيادة القدرة التنافسية للقطاع الخاص في قطاع السياحة، وذلك وفقاً لما أكد عليه عبدالله الزهراني، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والعلامة التجارية في شركة البحر الأحمر للتطوير وأمالا.

التركيز على التطوير السياحي

وأوضح الزهراني، أن هذه العضوية سوف تعزز كذلك تركيز شركة البحر الأحمر للتطوير المستمر على تبني النهج المتجدد في التطوير السياحي لمساعدتها على تحقيق أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات، كما أنه بالنظر إلى مشاريعنا الضخمة، كوجهتي البحر الأحمر وأمالا.

معايير جديدة للتطوير السياحي المستدام

وأضاف المدير التنفيذي لإدارة التسويق والعلامة التجارية في شركة البحر الأحمر للتطوير وأمالا، أنه يؤمن بأن العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص يمكن أن يفضي لنتائج إيجابية للغاية ويسمح في الوقت ذاته بوضع معايير جديدة للتطوير السياحي المستدام في الوقت الذي نعمل على الترحيب بضيوفنا الأوائل في مثل هذا الوقت العام المقبل.

فرص مميزة للترويج للوجهات السياحية بالشرق الأوسط

وأبان الزهراني، أن افتتاح المكتب الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية في المملكة العربية السعودية سيحمل العديد من الفرص المميزة لزيادة فعالية الإستراتيجية الترويجية للوجهات السياحية في الشرق الأوسط باعتبار منطقتنا غنية ليس فقط بالعجائب الطبيعية الممتدة من جبال عمان الوعرة مروراً بالكثبان الرملية الساحرة في صحراء الربع الخالي الشاسعة في المملكة، ولكنها أيضاً موطن لنسبة كبيرة من أهم المواقع الثقافية والتاريخية في العالم.

وفي سياق أخر، فقد استعرضت شركة البحر الأحمر للتطوير مؤخراً، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، آخر المستجدات التي وصلت إليها مشروعات التطوير بالوجهة السياحية على طول الساحل.

تطوير جسر شُورى بمشروع البحر الأحمر

وكشفت الشركة، أن الأعمال التطويرية ما زالت مستمرة في مختلف المشروعات، وعلى رأسها جسر جزيرة شورى، والذي يعد نقطة وصل هامة للجزيرة الرئيسية.

وأوضحت، أن الجسر يبلغ طوله 3.3 كم، وتواصل شركة البحر الأحمر للتطوير بدورها استعراض الأعمال التطويرية المقامة في مختلف الجهات من خلال نشر صور لها عبر حسابها الرسمي، ومن ضمنها الكشف عن مستجدات تطوير مطار وجهة البحر الأحمر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"