اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق بطولات أرامكو للفرق في بانكوك برعاية بوابة الدرعية

انطلاق بطولات أرامكو للفرق في بانكوك برعاية بوابة الدرعية - الصورة من حساب هيئة تطوير الدرعية
انطلاق بطولات أرامكو للفرق في بانكوك برعاية بوابة الدرعية - الصورة من حساب هيئة تطوير الدرعية

تستعد "بانكوك" عاصمة تايلاند اليوم بتاريخ 12 مايو 2022، لاستضافة الدورة الثانية من سلسلة بطولات أرامكو للفرق على أرضها برعاية بوابة الدرعية، الشريك الرسمي للبطولة، حيث تستهدف تلك الدورة إلهام النساء للمشاركة الفعالة في الرياضات العالمية، بشكل يدعم وصولها للمنافسة العالمية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات بطولات أرامكو حتى الـ14 مايو 2022.

أهداف مشاركة بوابة الدرعية في رعاية بطولات أرامكو للفرق

- دعم وتمكين المرأة للمشاركة في الرياضات العالمية.

- بناء ممارسات مستدامة والتشجيع على نمط حياة حيوي وصحي.


مشاركة بوابة الدرعية في سوق السفر العربي

حرصت بوابة الدرعية على أن تكون حاضرة في معرض سوق السفر العربي في دبي، وذلك ضمن جهودها المستمرة للريادة في عملية التحول الثقافي والسياحي في المملكة، والترويج لوجهات ونمط الضيافة الاستثنائية في الدرعية.

وكشفت البوابة خلال مشاركتها في المعرض عن مجموعة من البرامج والخطط التطويرية النوعية التي تنوعت الخطط لتشمل الجوانب البيئية والثقافية والترفيهية والإبداعية.


ومن بين الخطط التي أعلنت عنها البوابة، عملية تحويل وادي حنيفة إلى وجهة طبيعية خلابة، عبر إعادة تأهيل 2 كيلومتر مربع من بساتين النخيل التي تحتوي على مئات الآلاف من الأشجار من البيئة المحلية، بجانب إنشاء حدائق جديدة وممرات للمشي ومسارات لركوب الدراجات الهوائية ومناطق ألعاب في الهواء الطلق وأماكن للتنزه.

وأعلنت بوابة الدرعية عن عزمها على افتتاح "مطل البجيري" الوجهة الجديدة للمطاعم والمقاهي بالدرعية، هذا إلى جانب مركز الدرعية لفنون المستقبل Diriyah Art Futures، أول مركز تعليمي فني في المملكة مخصص للفنون الرقمية. حيث أطلق المشروع بالاتفاق بين هيئة تطوير بوابة الدرعية ووزارة الثقافة، والمقرر افتتاحه العام القادم.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".