نيكولا بيلتز بيكهام سعيدة بخاتمها الجديد وتستعرضه على انستغرام

نيكولا بيلتز
نيكولا بيلتز - الصورة من حسابها في انستغرام
من الصورة التي نشرتها نيكولا بيلتز على انستغرام
من الصورة التي نشرتها نيكولا بيلتز على انستغرام
خاتم نيكولا بيلتز الجديد
خاتم نيكولا بيلتز الجديد - الصورة من حسابها في انستغرام
نيكولا بيلتز
من الصورة التي نشرتها نيكولا بيلتز على انستغرام
خاتم نيكولا بيلتز الجديد
3 صور
يبدو أن العروس نيكولا بيلتز سعيدة جداً بخاتم الزفاف الجديد الذي قدمه لها زوجها بروكلين بيكهام، نجل لاعب كرة القدم السابق دايفيد بيكهام ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا.
فبعد الحديث كثيراً عن خاتم زفاف جديد قدمه بروكلين لزوجته تتخطى قيمته الـ 2 مليون دولار، نشرت نيكولا عدة صور تظهر الخاتم الجديد في منشور على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
وأرفقت الأمريكية المنشور في تعليق كتبت فيه: "الخاتم".
خاتم نيكولا بيلتز الجديد - الصورة من حسابها في انستغرام

وكانت الممثلة، البالغة من العمر 27 عاماً قد ظهرت للمرة الأولى مرتدية الخاتم الجديد بعد أيام قليلة من حفل زفافها في 9 أبريل/ نيسان الماضي، وتحديداً خلال مشاركتها في حفل "ميت غالا"، الذي أقيم في 2 مايو/ أيار الحالي.
وفي هذا السياق ذكر موقع موقع "Page Six"، أن خاتم نيكولا الجديد يتميز بماسة بيضاوية الشكل كبيرة جداً، يتراوح وزنها بين 6 و8 قراريط تقريباً، مع وجود ألماس شبه منحرف على الجانبين، جاءت مرصعة بحزام بلاتيني لامع.
ويقدر الخبراء أن سعر حجر الألماس الضخم هذا يساوي مليونَيْ دولار.
يشار إلى أن نيكولا بيلتز كانت قد ارتدت الخاتم الذي تقدم بروكلين به لخطبتها في زفافها ويبلغ ثمنه حوالي 200 ألف دولار، ويزن ما يقارب 5 قراريط، ويتميز بألماسة كبيرة مستطيلة الشكل مع ألماسات صغيرة تغطي الذهب الأبيض.
يذكر أنه بعد خطوبة استمرت مدة عامين وشهور من التخطيط للزواج، تزوج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز الشهر المنصرم، حيث عقد الزوجان قرانهما في حفل رائع أقيم على 3 أيام ووصلت كلفته إلى 3 ملايين جنيه إسترليني بمنزل عائلة "بيلتز" على المحيط، الواقع ببالم بيتش، فلوريدا، والذي يقال إن قيمته بلغت 103 ملايين دولار (76 مليون جنيه إسترليني).
كان من بين الضيوف، عائلة "بروكلين" الشهيرة: الوالدان "فيكتوريا بيكهام"، 47 عاماً، "ديفيد بيكهام"، 46 عاماً، والأشقاء "روميو"، 19 عاماً، "كروز"، 17 عاماً، و"هاربر"، 10 أعوام. وقد استعان "بروكلين" بأخويه "روميو" و"كروز" كرجال العريس.
ومن عائلة "نيكولا": والدها رجل الأعمال "نيلسون بيلتز"، والدتها "كلوديا هيفنر"، وكذلك أشقاؤها السبعة، بما في ذلك لاعب الهوكي المحترف "براد بيلتز" والممثل "ويل بيلتز".
ومن ضمن قائمة الضيوف أيضاً؛ "إيفا لونجوريا"، "ميلاني سي"، أسطورتي التنس "سيرينا وفينوس ويليامز"، "مارك أنتوني"، "جوردانا بروستر"، "جوردون رامزي" وعائلته، "إيزابيل غروتمان" ومصممة الأزياء "راشيل زوي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»