هذا هو السبب الذي دفع ميغان ماركل والأمير هاري للتغيب عن زفاف بروكلين بيكهام

الأمير هاري وزوجته وعائلة بيكهام - الصورة من موقع Hello! magazine
الأمير هاري وزوجته وعائلة بيكهام - الصورة من موقع Hello! magazine
تغيب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن حفل الزفاف الضخم الذي أقامه بروكلين بيكهام، الابن الأكبر لديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام، على الممثلة نيكولا بيلتز في ولاية فلوريدا الأمريكية في يوم السبت المنصرم الموافق ليوم 9 أبريل/ نيسان 2022.
وكان الكثيرون قد توقعوا أن يتواجد دوق ساسكس الأمير هاري والممثلة السابقة ميغان ماركل في الحفل؛ لأنهما صديقان مقربان لديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، وقد أثار غيابهما عن حفل الزفاف الكثير من التساؤلات.
وقد رجحت التقارير أن يكون الأمير وزوجته تجنبا حضور حفل الزفاف؛ لتجنب إثارة المزيد من الجدل حولهما، خاصة وأن الزفاف تزامن نسبياً مع الذكرى السنوية الأولى لوفاة جد الأمير هاري، الأمير فيليب.
وقد غاب الأمير هاري عن الذكرى السنوية لرحيل جده؛ لعدم شعوره بالأمان بالتواجد في المملكة المتحدة بعد سحب الحراسة الملكية المخصصة له،
واعتبر الأمير هاري أن تواجده مع زوجته في حفل الزفاف قد يثير الرأي العام ويعرضهما للهجوم والانتقادات من قبل الشعب البريطاني؛ لأنهما تغيبا عن تأبين جده، وفي المقابل تواجدا في حفل زفاف.

عائلة بيكهام لم توجه دعوة للأمير هاري وميغان ماركل

وفي المقابل ذكرت تقارير أخرى أن دايفيد بيكهام وزوجته لم يقوما بدعوة هاري وميغان منذ البداية لحفل زفاف ابنهما الأكبر بروكلين، بل فضلا دعوة الأمير ويليام وكيت ميدلتون؛ لأنهما يودان الحفاظ على علاقتهما بالعائلة الملكية، وبالتالي لا يمكنها دعوة هاري في حال تواجد ويليام؛ نظراً للعلاقة المتوترة بينهما.
يشار إلى أنه كان من بين الضيوف، عائلة "بروكلين" الشهيرة: الوالدان "فيكتوريا بيكهام"، 47 عاماً، "ديفيد بيكهام"، 46 عاماً، والأشقاء "روميو"، 19 عاماً، "كروز"، 17 عاماً، و"هاربر"، 10 أعوام. وقد استعان "بروكلين" بأخويه "روميو" و"كروز" كرجال العريس.
ومن عائلة "نيكولا": والدها رجل الأعمال "نيلسون بيلتز"، والدتها "كلوديا هيفنر"، وكذلك أشقاؤها السبعة، بما في ذلك لاعب الهوكي المحترف "براد بيلتز" والممثل "ويل بيلتز".
ومن ضمن قائمة الضيوف أيضاً؛ "إيفا لونجوريا"، "ميلاني سي"، أسطورتا التنس "سيرينا وفينوس ويليامز"، "مارك أنتوني"، "جوردانا بروستر"، "جوردون رامزي" وعائلته، "إيزابيل غروتمان" ومصممة الأزياء "راشيل زوي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»