اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ماركل مدعوان إلى زفاف ابن دايفيد وفيكتوريا بيكهام

الأمير هاري وميغان ماركل - الصورة من موقع The News
الأمير هاري وميغان ماركل - الصورة من موقع The News

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من الممكن أن يتواجدا في واحد من أهم حفلات زفاف المشاهير في هذا العام؛ حيث إن الثنائي، تلقيا دعوة لحضور حفل زفاف بروكلين بيكهام، نجل صديقيهما دايفيد وفيكتوريا بيكهام ونيكولا بيلتز .
ولا يمكن لأحد أن يجزم ما إذا كان هاري وزوجته سيقرران حضور حفل الزفاف، خاصة وأنهما اختارا الغياب عن الأضواء بشكل ملحوظ مؤخراً، ولم يتواجدا في حفل تأبين جده الأمير فيليب ما عرضهما للانتقادات الحادة.
ولكن من الممكن أن تكون الصداقة أقوى من الارتباطات العائلية، حيث إنه سبق لدايفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام أن تواجدا في حفل زفاف ميغان وهاري الذي أقيم في قلعة وندسور في مايو 2018، وفي العديد من إطلالاتها اختارت ميغان تصاميم فيكتوريا دعماً لها ونتيجة الصداقة القوية بينهما، كما أن حفل الزفاف لن يكون في بريطانيا؛ ما يسهل تواجد الأمير وزوجته في الحفل.

سرقة منزل عائلة بيكهام

 

أقدم لص على اقتحام منزل نجم كرة القدم السابق دايفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، والسطو على غرفة النوم في الطابق العلوي من القصر الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في هولاند بارك غرب لندن.
وقام اللص بسرقة العديد من المقتنيات القيّمة في المكان.
واللافت أن دايفيد وفيكتوريا وابنتها هاربر، البالغة من العمر 10 أعوام، كانوا في الطابق السفلي عندما وقعت حادثة السرقة إلا أنهم لم يدركوا ذلك؛ بل اكتشفها ابنهما كروز بعد عودته إلى المنزل.
وأفادت الشرطة أن السرقة حدثت بين الساعة 8:30 مساءً و11:30 مساءً، ولكن لم يتم إجراء أية اعتقالات؛ إذ إن اللصوص نجحوا بالفرار ومازالت التحقيقات مستمرة.

زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

يُذكر أن ​بروكلين بيكهام ​كان قد حدد تاريخ زواجه من نيكولا بيلتز ​ في 9 نيسان/ أبريل 2022 الحالي.
مراسم وحفل الزواج ستُقام في منزل عائلة نيكولا بيلتز، نيلسون وكلوديا؛ أي في القصر المطل على الشاطئ في فلوريدا، ويفوق ثمنه الـ76 مليون جنيه إسترليني.
وعلى الرغم من أن حماتها تمتلك واحداً من أشهر دور الأزياء عالمياً، إلا أن نيكولا البالغة من العمر 22 عاماً اختارت دار فالنتينو لتصميم فستان زفافها.
ومن المتوقع أن يجمع الزفاف أهم النجوم في العالم؛ حيث سيكون لقاء بين نجوم كرة القدم وعالم هوليوود؛ إضافة إلى أهم مصممي الأزياء وأشهر المصورين؛ نظراً لأن بروكلين يبدع في هذا المجال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»