أزياء الدنيم بتقنيات جديدة لهذا الصيف

الدنيم بأسلوب جديد
الدنيم بأسلوب جديد
زي من الدنيم  من آكت
آكت Act
فستان من الدنيم من ألتوزارا
ألتوازارا Altuzarra
الدنيم بأسلوب جديد
زي من الدنيم  من آكت
فستان من الدنيم من ألتوزارا
3 صور

في هذا الموسم الصيفي، خرج الدنيم عن طابعه المعتاد، فلم يكتفِ المصممون العالميون بالتلاعب بالقماش ومعالجته، ولم يقبلوا بتنسيقة مع أقمشة مختلفة أو خامات متناقضة، بل ذهبوا الى أبعد من ذلك. لقد خرج الدنيم عن نطاقه المعتاد كزي نهاري وعملي، وشاهدناه على شكل سراويل الدنيم وسترات رسمية وفساتين تصلح للسجادة الحمراء.
لقد اخترنا لك سيدتي مصممين شباناً بثوا الحياة في هذا القماش الجامد والعملي وعالجوه بتقنيات مختلفة، وطوّعوه ليلبي جميع المناسبات والأوقات... إنه الدنيم كما لم ترونه من قبل!

 

إرتدي فستاناً من الدنيم في السهرات

التوزارا Altuzarra

نسّقت الدار فستان الدنيم باللون القاتم والقماش الخفبف مع صندل مسطح أسود وحقيبة ميني سوداء محمولة باليد. كما امتزج الدنيم بالكروشيه الأسود الذي جسد أعلى الفستان.

تابعي المزيد:كيف ظهر الدنيم في عروض صيف 2022؟

 

ارتدي الدنيم على السجادة الحمراء

أنا كيكي Anna Kiki

لقد صممت المبدعة فستاناً خالياً من الأكمام، وهو مصنوع من الدنيم المزركش على شكل عدة طبقات وهو طويل ينحدر الى الأسفل، مع ذيل قصير لخلق طابع درامي. وقد تزينت العارضة بقرط واحد، على شكل نجمة كبيرة.

 

 

معطف الدنيم الصيفي لإطلالة جذابة

آكت Act

صممت الدار المعطف الصيفي المصنوع من الدنيم على شكل سترة قصيرة، وتخلّله فتحة أفقية ويتدلى باقي القماش الى السفل. ونسّقت معه السروال الواسع المزموم عند الخصر والبلوزة البودي ذات الحمالات الرفيعة من القماش نفسه. كما انتعلت معه العارضة الصندل البيج المريح.

 

سروال الدنيم بمفهوم جديد

سروال وسترة من آي سي A.C.9

ابتكرت الدار مفهوماً جديداً لسروال الدنيم باللونين الأسود والأزرق، يتمثل بقصة من خصرين. الأولى ترتكز عند أعلى البطن، والثانية عند محيط الاوراك. كما نسّقته مع سترة بومبير من قماش اللاميه الفضي وبلوزة سوداء قصيرة وضيقة.

تابعي ايضا:الجلد قماش الشتاء يزيّن إطلالاتك الصيفية!