اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحديث جديد على لعبة PUBG Mobile.. أهم المميزات والإضافات

صورة لعبة بابجي
لعبة بابجي موبايل - الصورة من موقع The Verge
صورة من داخل لعبة بابجي
لعبة بابجي موبايل من الداخل - الصورة من الموقع الرسمي للعبة
صورة لعبة بابجي
صورة من داخل لعبة بابجي
2 صور

بدأ تحديث لعبة بابجي في وقت سابق اليوم، حيث قام المطورون بتحديث روابط APK ومتجر التطبيقات (iOS وAndroid) لشهر مايو 2022. ومع ذلك، لم يتلق بعض المستخدمين زر التحديث على أجهزتهم بعد، والتي قد تظهر في غضون اليومين المقبلين.

قدم تحديث مايو، مثل التكرارات السابقة، عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في اللعبة، بما في ذلك شهر RP الجديد وLivik Map وUtility Task Vehicle (UTV) ومناطق التوريد المتقدمة والمزيد. تلقت اللعبة أيضًا العديد من التحسينات التي يمكن للاعبين اكتشافها بعد التحديث إلى الإصدار 2.0.

لن يمنح تحديث مايو أي مكافآت مجانية للمستخدمين. ومع ذلك، سيستمر المستخدمون في تلقي الجوائز الموسمية (وفقًا للفئة والأداء) مع تتويج موسم الدورة السابق. علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من اكتشاف الميزات الجديدة التالية بعد تحديث اللعبة.

بعد أن ظل المطورون في المرحلة التجريبية لمدة عامين تقريبًا، يقومون بإصدار النسخة النهائية من خريطة Livik. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمناطق والهياكل الحضرية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تحسين التخطيطات والمواقع السابقة. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف ميزات Livik الحصرية على الخريطة بعد التحديث.

ستعرض Livik مركبة جديدة، UTV، ستسمح للاعبين بالسفر عبر كل أنواع التضاريس تقريبًا على الخريطة. سيكون التصميم المدمج لـ UTV ميزة أخرى للمركبة الجديدة التي يمكن أن تحمل جميع أعضاء الفريق الأربعة.

هناك ميزة أخرى حصرية لـ Livik وهي حزم ترقية الأسلحة التي تسمح للمستخدمين بتحويل المتغيرات الأساسية للبنادق إلى إصدار XT. ستتوفر هذه العبوات في متاجر التوريد في أماكن معينة في Livik.

يمكن للاعبين الذين يختارون Livik تحديد مواقع معينة على الخريطة المصغرة، وهي مناطق الإمداد المتقدمة، والتي ستوفر غنائم عالية الجودة. بصرف النظر عن المناطق الخاصة، ستقدم Livik ميزات مثل علامة الإنزال الجوي وتحدي كرة القدم وتحدي منحدر السيارة وما إلى ذلك.

جلب التحديث الأخير تعاونًا جديدًا في PUBG Mobile والذي سيقدم وضع BR، Core Circle، في Erangle وLivik. سيشمل الوضع الموضوع أيضًا العديد من آليات اللعب الفريدة التي ستوفر تجربة غامرة للمستخدمين. سيبدأ التعاون اليوم السبت 14 مايو 2022.

بصرف النظر عن الإضافات المذكورة أعلاه، ستجلب PUBG Mobile 2.0 أيضًا دورة شهر RP جديدة وموسم تصنيف. سيختبر اللاعبون أيضًا تعديلات مختلفة من حيث إعدادات النظام والأسلحة والعشيرة والبريد وما هو أكثر من ذلك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»