اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهدت مغادرة مسؤولين كبار... شركة تويتر تجمد التوظيف

 مغادرة مسؤولين كبار... تويتر تجمد التوظيف
إشعار تطبيق تويتر
 مغادرة مسؤولين كبار... تويتر تجمد التوظيف
إشعار تطبيق تويتر
 مغادرة مسؤولين كبار... تويتر تجمد التوظيف
 مغادرة مسؤولين كبار... تويتر تجمد التوظيف
2 صور

غادر موقع تويتر Twitter وبشكل مفاجئ اثنين من أكبر المسؤولين التنفيذيين في منصة التغريد الأشهر في العالم، وذلك وسط محادثات لا زالت جارية بين مجلس إدارة الشركة والملياردير الأميركي إيلون ماسك للاستحواذ على المنصة مقابل 44 مليار دولار.

باراغ أغراوال الرئيس التنفيذي للشركة قال للموظفين في رسالة بريد إلكتروني إن قادة المنصة للمنتجات الاستهلاكية والإيرادات في طور مغادرة الشركة، مؤكدًا أن الشركة لا زال قرار وقف التوظيف مؤقتًا ساريًا، لكنها سوف تراجع أيضًا كافة عروض العمل الحالية من أجل اتخاذ قرار حاسم تجاهها بالسحب أو الإبقاء.

ونشرت شبكة CNN بيانًا عن كاثرين هيل المتحدثة باسم شركة تويتر، يفيد بأن الشركة قررت وقف معظم عمليات التوظيف الحالية، وأنها أيضًا علقت كافة التعيينات التي تبدو غير ضرورية وذلك قبل أيام من إتمام صفقة شراء أغنى رجل في العالم للمنصة.

في الوقت ذاته قالت كاثرين إن الشركة سوف تحافظ على الوظائف المهمة اللازمة لاستمرار الأعمال، مؤكدة أن المنصة لم تكن قادرة على ضرب نمو المستخدمين ومراحل الإيرادات من أجل الحفاظ على ثقة العملاء في أنها ستصل إلى أهداف النمو القوية التي حددتها في 2020.

هذا وكان بين المغادرين للشركة أيضًا كايفون بيكبور رئيس المنتجات الاستهلاكية في تويتر، وأيضًا بروس فالك، مسؤؤل المنتجات المدرة للدخل حيث أكد الثنائي مغادرتهما للمنصة نهائيًا بداية من أول أمس الخميس.

بيكبور غرد عبر حسابه الرسمي على المنصة، مؤكدًا أنه أبلغ الجميع بإنهاء خدمته أثناء إجازة الأبوة، مؤكدًا أن باراغ أغراوال طلب منه مغادرة الشركة عقب علمه بأنه يريد أخذ الفريق في اتجاه مختلف عن المتعارف عليه.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»