اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 احتفالاً بيوم ميلاده.. رسائل رومانسية متبادلة بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيس - صورة من صفحة فرح الهادي على موقع " انستغرام"
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيس - صورة من صفحة فرح الهادي على موقع " انستغرام"
احتفلت الفنانة فرح الهادي، بيوم ميلاد زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بطريقة خاصة ومميزة، حيث وجهت له رسالة رومانسية تمنت له من خلالها كل الخير والسعادة والنجاح فيما هو قادم .

رسالة فرح الهادي

شاركت الفنانة فرح الهادي متابعيها، صورة تجمعها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام" ، أرفقت بها رسالة لمعايدته بيوم ميلاده ، ووجدت تلك الرسالة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين تمنوا لهما كل الخير والسعادة .
وكتبت فرح الهادي في رسالتها ..قائلة " عشقي مسكني وداري.. كل عام وانت بألف خير والله يعطيك طولة العمر يارب ويخليك لي ولا يحرمني منك ".
وتابعت " الله يكتبلك بعمرك الجديد كل خير وصحة وسعادة وان شاء الله تكون سنة تحقق فيها كل امانيك واشوفك دايماً سعيد ومرتاح وقوي وناجح و بأعلى المراتب ".
تعليق

أبدى الفنان عقيل الرئيسي، إعجابه برسالة زوجته فرح الهادي له في يوم ميلاده، ليرد عليها من خلال تعليق كتبه على رسالتها .. " وانتي بخير ياروح عقيل ".
يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.
والعام الماضيي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بيوم ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.
ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.
وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.
وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»