الملكة ماكسيما تزور الكشافة المائية Nederland في زيولد

الملكة ماكسيما مع أعضاء الكشافة المائية Nederland- الصورة من صفحة البيت الملكي الهولندي على فيسبوك
الملكة ماكسيما مع أعضاء الكشافة المائية Nederland- الصورة من صفحة البيت الملكي الهولندي على فيسبوك
قامت الملكة "ماكسيما"، راعية الكشافة الهولندية، بزيارة عمل إلى الكشافة المائية الوطنية بهولندا، Nederland، بزيولد، التي افتتحتها عام 2015، حيث سيطرت على الزيارة أنشطة الكشافة المائية والمشاريع في مجال الاستدامة.

بداية الزيارة


بدأت زيارة العمل في بيت المغامرة Adventure House الجديد، والذي يُستخدم في المعسكرات الكشفية وكقاعدة لأحداث مثل المخيم الوطني. حصلت الملكة "ماكسيما" على جولة وتحدثت مع الكشافة المائية في Adventure House حول دور الكشافة في حياتهم، والسلامة حول المياه وحولها وحول Nawaka، وهو معسكر للكشافة البحرية في هولندا الذي سيتم تنظيمه في زيولد في أغسطس.

الملكة ماكسيما تتفقد مشاريع للإستدامة

بعد ذلك، زارت الملكة "ماكسيما" العروض التقديمية لثلاثة مشاريع للإستدامة. تهدف مبادرتان إلى مكافحة البلاستيك في الماء. مجموعة استكشافية من مقاطعة زيلاند تصطاد من المياه وتجمع النفايات على طول الساحل، بينما قامت مجموعة أخرى بصنع قارب من البلاستيك المعاد تدويره يمكن استخدامه لتنظيف وإعادة تدوير المزيد من البلاستيك من الماء.

الكشافة Nederland

الكشافة Nederland هي أكبر منظمة للشباب في هولندا. وتعتبر منطقة الكشافة زيولد موقع على مساحة سبعين هكتاراً حيث يمكن للكشافة المشاركة في الأنشطة على المياه وحولها وفي الطبيعة. تعتبر المقاطعة أيضاً مكان التقاء الكشافة من الداخل والخارج خلال أنشطة الاستكشاف الدولية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»